ندعو اليوم
البريد الإلكتروني
تعرف على المزيد حول الأتمتة المفرطة والرقمنة في سلسلة التوريد
قم بتنزيل ملف Gartner® تقرير بعنوان: "مستقبل سلسلة التوريد: يجب أن تتغير المنتجات الاستهلاكية وسط تغير متسارع"

الآن ، أكثر من أي وقت مضى ، يرغب المستهلكون الأمريكيون في معرفة مصدر طعامهم. نظرًا للطلب المتزايد على المنتجات الغذائية والمشروبات الآمنة وعالية الجودة ، فقد أصبح من الضروري للمزارعين والمصنعين والموزعين والبائعين اكتساب نظرة ثاقبة لإدارة سلسلة التوريد الخاصة بهم. وسواء كنت تتطلع إلى جذب العملاء من خلال توفير مزيد من الرؤية أو ما إذا كنت تريد أن تكون استباقيًا في حالة الاستدعاء ، فإن كل ذلك يعود إلى إمكانية تتبع الطعام.

تتبع الغذاء وأهميته بالنسبة للصناعة

يشير تتبع الغذاء بشكل أساسي إلى القدرة على متابعة مسار منتج معين في كل مرحلة من مراحل إنتاجه ومعالجته وتوزيعه. أحد الأسباب الرئيسية لتحسين تتبع الغذاء هو السلامة العامة. كلما زادت الرؤية عبر سلسلة التوريد والتوزيع ، زادت قدرتك على منع التلوث المحتمل وتحديده من أجل استجابة سريعة. كما رأينا في السنوات الأخيرة ، أصبحت عمليات استدعاء الأمان أمرًا شائعًا إلى حد ما - ولكن يمكن أن يكون هذا أمرًا جيدًا في الواقع ، حيث يشير إلى أن الصناعة قد حسنت قدرتها على التعرف على هذه المخاطر وضمان إخطار المستهلكين بشكل صحيح.

لكن من المهم أن تتذكر أن الأمر لا يتعلق فقط بمخاوف السلامة. من خلال تحسين إمكانية تتبع طعامك ، ستكون لديك فرصة أفضل للحفاظ على ضوابط جودة متسقة وتزويد المستهلكين أو العملاء بالمعلومات التفصيلية التي يتوقعونها. على سبيل المثال ، يمكن أن توفر لك إمكانية التتبع المحسّنة القدرة على الوصول إلى المواقع الدقيقة من المصدر الأصلي إلى المتجر ، وتضمين أي شيء مضاف إلى المنتج ، ونقل هذه المعلومات إلى من تقوم بشحنها إليه. بأكثر من مستودعات 18,000 على الصعيد الوطني في عام 2019 ، يمكن أن يؤدي اكتساب المزيد من الأفكار حول سلسلة التوريد الخاصة بك إلى السماح لشركتك بالوصول إلى أهدافك المالية ، ومنع التأخير ، وضمان الاتساق في كل خطوة. علاوة على ذلك ، فإن معرفة كيفية إنشاء منتجات الأطعمة والمشروبات وشحنها وبيعها يمكن أن يتيح للعملاء الذين يمارسون عادات التسوق الواعية اجتماعيًا أو بيئيًا أن يصبحوا مخلصين لعلامتك التجارية. كلما عرفوا أكثر عن مصدر هذه المنتجات ، زاد احتمال شرائهم لها.

برنامج Royal 4 Systems لتتبع الأغذية وحلول إدارة سلسلة التوريد تقدم إمكانية تتبع الأغذية

الآن يأتي السؤال: كيف يمكنك تحسين تتبع طعامك؟ أحد الحلول الواضحة هو برنامج تتبع الطعام. يوفر لك برنامج تتبع الطعام الشفافية والتحكم اللذين تحتاجهما للوفاء بالتزاماتك وتحقيق أهدافك. من خلال العمل مع مزود برنامج إدارة سلسلة التوريد ، ستحصل على الأدوات التي تحتاجها للحصول على رؤية في الوقت الفعلي ، وتقليل التكاليف الإجمالية ، ومنع مخاطر السلامة. من خلال برنامج تتبع الطعام الخاص بنا ، في الحالة المؤسفة التي يكون لديك فيها استدعاء ، فإن العملية الجراحية ليست عالمية.

سواء كنت تقوم بتعبئة الأطعمة المصنعة أو موزعًا للمنتجات الطازجة ، يمكن لبرنامج تتبع الطعام لدينا تحسين دقة التتبع والتعقب. تشمل برامج تتبع الطعام وحلول برامج إدارة سلسلة التوريد لدينا ما يلي:

لأكثر من 35 عامًا ، ساعد فريق البرمجيات لدينا العاملين في صناعة الأغذية والمشروبات على خفض التكاليف ، وتحسين الإنتاجية ، وزيادة الدقة ، وتحديد أو منع المشكلات التي يمكن أن تؤدي إلى عمليات رد المبالغ المدفوعة أو مخاوف تتعلق بالسلامة. لمزيد من المعلومات حول برنامج تتبع الطعام وأنظمة إدارة العمل والحلول البرمجية الأخرى ، يرجى الاتصال بـ Royal 4 اليوم.

جمهورية الكرز

"نظرًا لكوننا شركة تصنيع أغذية تعمل وفقًا لمبادئ العجاف مع التوزيع المعقد ، فقد احتجنا إلى نظام متكامل بإحكام يمكنه التوسع في جميع مواقعنا. نحن سعداء بقرارنا ويسعدني أن أؤيد هذه المنظمة الرائعة لأي شركة تبحث عن خدمات سلسلة التوريد. "

كلاين بروس القابضة ، المحدودة

"من بين الأنظمة التي قمنا بتقييمها ، أظهر لنا Royal 4 مدى سهولة استرداد هذه المعلومات وإرسالها من كل من WMS و ERP إلى عملائنا. لقد كانت Royal 4 شريكًا ممتازًا لشركة Klein Brothers ، ونحن نقدر مدى نجاحنا في العمل معًا على مدار السنوات الثماني الماضية ".

كوالا

"منذ أن استحوذنا على Royal 4 Systems لأول مرة ، تأكد فريق التنفيذ من أنهم على دراية بالتدفق التشغيلي والعمليات التجارية لدينا. لقد طوروا أيضًا واجهة قوية جدًا ومُختبرة للوقت بين QAD و WISE. لقد كان هذا أحد الأصول القيمة لشركة Quala على مدار السنوات العديدة الماضية ".

Call Today
2021 Gartner® Names Royal4 in Midmarket Context: ‘Magic Quadrant for WMS’

Food Traceability Software



Now, more than ever, American consumers want to know where their food comes from. Due to an increased demand for safe and high-quality food and beverage products, it’s become necessary for growers, manufacturers, distributors, and sellers to gain greater insight into the management of their supply chain. And whether you’re looking to entice customers by providing more visibility or whether you want to be proactive in the event of a recall, that all comes down to food traceability.

Food Traceability and Its Importance for the Industry

Food traceability essentially refers to the ability to follow the path of a given product throughout every stage of its production, processing, and distribution. One of the key reasons for improved food traceability is public safety. The more visibility you have throughout the supply and distribution chain, the greater your ability to prevent and identify potential contamination for a quick response. As we’ve seen in recent years, safety recalls have become rather commonplace — but that can actually be a good thing, as it indicates that the industry has improved its ability to recognize these hazards and ensure consumers are properly notified.

But it’s important to remember that it’s not only about safety concerns. By improving your food traceability, you’ll have a better chance of maintaining consistent quality controls and providing consumers or clients with the detailed information they’ve come to expect. For example, improved traceability can provide you with the ability to zero in on the exact locations from the original source to the store, include anything added to the product, and transmit that information to whomever you ship it to. With over 18,000 warehouses nationwide in 2019, gaining more insight into your supply chain can allow your business to reach your financial goals, prevent delays, and ensure consistency throughout every step. What’s more, knowing exactly how food and beverage products are created, shipped, and sold can allow customers who practice socially- or environmentally-conscious shopping habits to become loyal to your brand. The more they know about where these products come from, the more likely they’ll be to buy them.

Royal 4 Systems Food Traceability Software and Supply Chain Management Solutions Advance Food Traceability

Now comes the question: how do you improve your food traceability? One obvious solution is with food traceability software. Food traceability software provides you with both the transparency and the control you need to fulfill your obligations and achieve your goals. By working with a provider of supply chain management software, you’ll have the tools you need to obtain real-time visibility, reduce overall costs, and prevent safety hazards. With our food traceability software, in the unfortunate event that you have a recall the operation is surgical not global.

Whether you’re a packer for processed foods or a distributor of fresh produce, our food traceability software can improve the accuracy of your tracking and tracing. Our food traceability software and supply chain management software solutions include:

For over 35 years, our software team has helped those in the food and beverage industry to decrease costs, improve productivity, increase accuracy, and identify or prevent issues that can lead to chargebacks or safety concerns. For more on our food traceability software, labor management systems, and other software solutions, please contact Royal 4 today.

Cherry Republic

“Being a food manufacturer operating on lean principles with complex distribution we required a tightly integrated system that would be able to scale out to all of our locations. We are happy with our decision I am pleased to endorse this fine organization to any company looking for supply chain services.”

Klein Bros. Holdings, Ltd

“Of the systems we evaluated, Royal 4 showed us how easily this information could be retrieved and sent from both the WMS and ERP back to our customer. Royal 4 has been an excellent partner to Klein Brothers and we appreciate how well we have worked together over the past eight years.”

Quala

“Since we first acquired Royal 4 Systems, the implementation team made sure they were familiar with our operational flow and business processes. They also have developed a very robust and time tested interface between QAD and WISE. This has been a valuable asset to Quala over the past several years.”