ندعو اليوم
البريد الإلكتروني
تعرف على المزيد حول الأتمتة المفرطة والرقمنة في سلسلة التوريد
قم بتنزيل ملف Gartner® تقرير بعنوان: "مستقبل سلسلة التوريد: يجب أن تتغير المنتجات الاستهلاكية وسط تغير متسارع"

برنامج ERP R4 ENTERPRISE ™

منذ عام 1984 ، قامت Royal 4 Systems بابتكار وتخصيص حلول برمجيات تخطيط موارد المؤسسات (ERP). لدينا عملاء في جميع أنحاء العالم. تعرف على سبب اعتماد الشركات من جميع الأحجام على خبرتنا ونتائجنا المثبتة. يركز برنامج ERP الخاص بنا على قابلية التوسع التي تتيح لك إضافة مستخدمين أو منتجات أو مواقع إنتاج أو مستودعات وإجراء تغييرات أخرى مع نمو الأعمال.



برمجيات تخطيط موارد المؤسسات (ERP) - بواسطة أنظمة رويال 4

يقوم برنامج R4 Enterprise ERP بمواءمة طلب العميل مع العرض. امنح شركتك القدرة على التسليم للعملاء في الوقت المحدد ، في كل وقت. يعمل نظام R4 Enterprise في بيئة مفتوحة حقًا مع أنظمة تشغيل سائدة ، مثل Windows ونكهات Unix المتنوعة (Aix و SCO و HP-UX و Linux وما إلى ذلك). يعمل التطبيق على أي منصة أجهزة شهيرة ، بما في ذلك IBM و DELL و HP و SUN وما إلى ذلك. تمتلك Royal 4 Systems المئات من المنشآت في 6 قارات ، بما في ذلك الولايات المتحدة وأمريكا اللاتينية وكندا وأستراليا وأوروبا وأفريقيا.

نظام Royal 4 Systems Enterprise ERP

تسليم للعملاء في الوقت المحدد ، في كل وقت.

يعد برنامج R4 Enterprise ERP Software حلاً كاملاً لإدارة سلسلة التوريد مع إمكانيات مالية وتوزيع وتصنيع وتخطيط وإدارة المخزون وإعداد التقارير. يتكيف برنامج تخطيط موارد المؤسسة R4 مع متطلبات عملك الفريدة ويضمن تنفيذ العملية بشكل سلس وفعال. تعالج تقنية أتمتة العمليات المتقدمة في R4 المهام الروتينية وتتيح لك تحسين العمليات باستمرار استجابة لظروف العمل المتغيرة. تتيح لك قابلية التوسع المضمنة إضافة مستخدمين أو منتجات أو مواقع إنتاج أو مستودعات وإجراء تغييرات أخرى مع نمو الأعمال.
نظام إدارة المشتريات
المحاسبة المالية ERP

البيانات المالية لبرنامج R4 Enterprise ERP Software

يضيف إلى ميزتك التنافسية

تدمج أنظمة تخطيط موارد R4 ENTERPRISE ™ المالية التي تضيف إلى الميزة التنافسية للشركة من خلال تبسيط العمليات المالية وخفض التكاليف وزيادة دقة البيانات المالية وتوفير مراقبة أفضل للنفقات والتدفقات النقدية. بصفتك منتجًا أو موزعًا ، تركز احتياجاتك على متطلبات العملاء الفردية والقدرة على الاستجابة لمتطلبات العملاء المتقلبة من خلال مجموعة متنوعة من المنتجات في بيئة تنافسية للغاية. تضمن مجموعة الوحدات المالية الخاصة بـ R4 (دفتر الأستاذ العام ، وكاتب التقارير المالية ، والحسابات الدائنة ، والحسابات المدينة ، والمحاسبة المالية ، وتكاليف الوظائف ، وكشوف المرتبات) تلبية جميع هذه الاحتياجات.

يتضمن برنامج R4 Enterprise ERP تخطيط موارد التوزيع (DRP)

التسليم ، إدارة الطلبات ، التسويق ، التنبؤ ، والمزيد!

كموزع في بيئة تنافسية ، لم يكن التركيز على احتياجات العملاء أكثر أهمية من أي وقت مضى. يعد القيام بذلك بشكل صحيح أمرًا بالغ الأهمية ، بما في ذلك التسليم في الوقت المحدد ، وإدارة الطلبات ، والتسويق ، والتنبؤ ، والعديد من احتياجات العملاء الأخرى. أنت بحاجة إلى معلومات دقيقة وفورية عن مخزونك. تساعد ذكاء المخزون في R4 في اتخاذ القرارات الحاسمة في كثير من الأحيان والتي تُبقي عملائك سعداء بالمنتجات المتاحة كما وعدت
تخطيط موارد التوزيع
تخطيط موارد التصنيع

R4 التصنيع والتخطيط

زيادة الكفاءة ، وتحسين الجودة ، وتحديد الأهداف التي يمكن الحصول عليها

تم تصميم وحدات التصنيع R4 في المقام الأول للتعامل مع متطلبات الشركة المصنعة المنفصلة مع التركيز بشكل خاص على Job Shop ، و Make حسب الطلب ، و المهندس حسب الطلب ، و بيئات التصنيع حسب الطلب. ومع ذلك ، فقد وفرت وحدات إنتاج R4 أيضًا الدعم للشركات التي تدير بيئات التصنيع والتصنيع المتكرر.

R4 CRM - إدارة علاقات العملاء

تحسين علاقات العملاء من خلال دمج معلومات العملاء والمبيعات والخدمة

تساعد R4 CRM (إدارة علاقات العملاء) الشركات على تحسين علاقات العملاء من خلال دمج معلومات العملاء والمبيعات والخدمة. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم R4 التكامل مع حلول CRM خارجية أخرى لتتبع الأحداث التسويقية. من خلال مجموعة حلول CRM المدمجة من R4 ، يمكنك تحقيق أقصى استفادة من كل تفاعل مع كل عميل عبر كل قناة. نتيجة لذلك ، يمكنك الحصول على رؤية حقيقية للعملاء ، بالإضافة إلى القدرة على التصرف بناءً على تلك الرؤية.
ادارة العلاقات مع الزبائن
تسلسل السيارات

R4 WISE التسلسل التلقائي

تحسين كفاءة الإنتاج مع تقليل مساحة تخزين النفايات وقطع الغيار.

نشأ مفهوم تسلسل السيارات من المبادرات في الوقت المناسب التي قدمتها شركات تصنيع السيارات ومورديها في أوائل التسعينيات. وفقًا لأبحاث AMR ، يقوم صانعو السيارات كل عام بتسريع متطلبات التسلسل. من المرجح أن تتم إزالة تلك الشركات التي لا تستطيع الاستجابة باعتبارها الموردين المفضلين. خلاصة القول هي أن الموردين يحتاجون إلى زيادة الاستثمارات في التسلسل ، والتتبع الهزيل ، والجزء السفلي لتلبية متطلبات التسلسل المعلقة. اعتمادًا على الشركة المصنعة ، تتم الإشارة إلى متطلب التسلسل بالعديد من الأسماء والاختصارات المختلفة ، مثل ILVS (تسلسل المركبات في الخط) ، و SPD (تسليم الأجزاء المتسلسلة) ، و Just-In-Sequence. تُعرف Royal 1990's باسم WISE Sequencing.

أتمتة العمليات المتقدمة لأنظمة R4 ENTERPRISE ERP SYSTEMS

يتكيف نظام ERP الخاص بنا مع متطلبات عملك الفريدة ويضمن تنفيذ عملية سلس وفعال. تعالج تقنية أتمتة العمليات المتقدمة في R4 المهام الروتينية وتتيح لك تحسين العمليات باستمرار استجابة لظروف العمل المتغيرة. يتيح نظام R4 Enterprise لشركتك تحديد مصادر تباين الأداء بحيث يمكنك تعديل تصميمات المنتجات أو تغيير عمليات التصنيع أو إجراء تحسينات أخرى على الأداء.

يدير KPI

إدارة KPI

يتيح لك نظام R4 إدارة مؤشرات الأداء الرئيسية التي ترتبط بنتائج الأداء المالي وتعيين أهداف تشغيلية لتحسين كل مؤشر أداء رئيسي ، مثل تقليل المخزون لتحسين تكلفة البضائع المباعة.
القدرة على الإبلاغ

قدرة الإبلاغ قوية

يتم إعداد التقارير من خلال تقارير Crystal متوافقة مع معايير الصناعة. تمت كتابة جميع الوحدات والمرافق وتطويرها بواسطة Royal 4 Systems باستخدام قاعدة بيانات علائقية مدمجة قوية (RDBMS) مزودة بالنظام.
في الوقت الحقيقي

يوفر بيانات الوقت الحقيقي

تتيح بيانات الوقت الفعلي لموظفيك تصور الارتباط بين أهداف العمل التي يديرونها وأهداف الأداء المالي للشركة. توجه هذه البيانات المديرين إلى الخطوات اللازمة لإعادة العمليات إلى المواءمة.
العمليات العالمية

يدعم العمليات العالمية

تساعدك R4 على إدارة عملياتك الدولية من خلال التعامل مع خطابات الاعتماد وأسعار الصرف والعملات المتعددة واللغات. يساعدك الدعم الضريبي العالمي المقدم في نظام R4 Enterprise على الامتثال لقواعد الضرائب المهمة بسرعة وسهولة.
MES

نظم التنفيذ المصنعة (MES)

تتبع وتحويل المواد الخام إلى منتجاتك النهائية والإبلاغ عنها. يساعد نظام تخطيط موارد المؤسسات (ERP) فريق التصنيع الخاص بك على فهم كيفية تحسين الظروف على أرضية المصنع لتحسين الإنتاج والإنتاج. يتكامل مع الأنظمة الموجودة في عملية الإنتاج (على سبيل المثال ، المدخلات والموظفين والآلات وخدمات الدعم) لتمكين التحكم في الوقت الفعلي.
يحلل البيانات

تحليل بيانات الأعمال

يحلل R4 كل جزء من العمل ، من الطلبات إلى الإنتاج حتى التسليم. يمكنك جمع البيانات وتحليلها والتصرف بناءً عليها ، مع فهم كامل لكيفية مساهمة كل عميل ومنتج وعملية في النتائج.
حل تخطيط موارد المؤسسات الكامل

حل كامل لتخطيط موارد المؤسسات

نظام R4 Enterprise هو حل كامل لإدارة سلسلة التوريد مع إمكانيات مالية وتوزيع وتصنيع وتخطيط وإدارة المخزون وإعداد التقارير.

R4 للمؤسسات - نظام تخطيط موارد المؤسسات

نظام R4 Enterprise ERP هو حل كامل لإدارة سلسلة التوريد مع إمكانيات مالية وتوزيع وتصنيع وتخطيط وإدارة المخزون وإعداد التقارير. يتكيف R4 مع متطلبات عملك الفريدة ويضمن تنفيذ عملية سلس وفعال. تعالج تقنية أتمتة العمليات المتقدمة في R4 المهام الروتينية وتتيح لك تحسين العمليات باستمرار استجابة لظروف العمل المتغيرة. تتيح لك قابلية التوسع المضمنة إضافة مستخدمين أو منتجات أو مواقع إنتاج أو مستودعات وإجراء تغييرات أخرى مع نمو الأعمال.

ما الذي ستحصل عليه مع برنامجنا:

نظام التشغيل الرئيسي

يعمل نظام R4 Enterprise System في بيئة مفتوحة حقًا مع أنظمة التشغيل الرئيسية اليوم.

نظام تشغيل ERP
منصات شعبية

منصات شعبية

يعمل التطبيق على أي منصة أجهزة شائعة ، بما في ذلك Windows و IBM و Linux و Unix وما إلى ذلك. تمتلك Royal 4 Systems المئات من التركيبات في 6 قارات ، والتي تشمل الولايات المتحدة وأمريكا اللاتينية وكندا وأستراليا وأوروبا وأفريقيا.

قابلية التوسع

تتيح لك قابلية التوسع المضمنة إضافة مستخدمين أو منتجات أو مواقع إنتاج أو مستودعات ، وإجراء تغييرات أخرى مع نمو الأعمال.

نظام تخطيط موارد المؤسسات - قابلية التوسع

جمهورية الكرز

"نظرًا لكوننا شركة تصنيع أغذية تعمل وفقًا لمبادئ العجاف مع التوزيع المعقد ، فقد احتجنا إلى نظام متكامل بإحكام يمكنه التوسع في جميع مواقعنا. نحن سعداء بقرارنا ويسعدني أن أؤيد هذه المنظمة الرائعة لأي شركة تبحث عن خدمات سلسلة التوريد. "

PROCO Products، Inc.

"بالإضافة إلى ذلك ، بينما كنا على دراية بالأنظمة الأخرى التي يمكنها التعامل مع متطلباتنا ، فقد اقتنعنا بجهود Royal 4 في إنشاء ونشر نظام اختبار يستخدم بياناتنا بأن لديهم الحل الصحيح. تكنولوجيا Royal 4 ودعمها والتزامها بأن تكون ممتازًا لا يعلى عليه ".

ايس نظم نقل ، وشركة

"استند قرارنا إلى نظام قاعدة البيانات للجيل الرابع من Royal 4 والقدرة على التعامل مع عمليات الأعمال الفريدة لدينا بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: إدارة الخزنة الكاملة ، وتتبع المشاريع التجارية ، والوصول عبر الإنترنت للعملاء ، وتكامل تخطيط موارد المؤسسات (ERP) الخاص بالعميل والإيفاد."

Call Today

ERP SOFTWARE R4 ENTERPRISE ™

Since 1984 Royal 4 Systems has been innovating and Customizing ERP Software Solutions. We have customers all around the world. See why companies of all sizes rely on our expertise and proven results. Our ERP Software is focused on scalability that lets you add users, products, production sites, or warehouses and make other changes as the business grows.



ERP SOFTWARE – BY ROYAL 4 SYSTEMS

The R4 Enterprise ERP software aligns customer demand with supply. Give your company the ability to deliver to customers on time, all the time. The R4 Enterprise System operates in a truly open environment with mainstream operating systems, such as Windows and Unix’s various flavors (Aix, SCO, HP-UX, Linux, etc. ). The application runs on any popular hardware platform, including IBM, DELL, HP, SUN, etc. Royal 4 Systems has hundreds of installations on 6 continents, including the US, Latin America, Canada, Australia, Europe, and Africa.

Royal 4 Systems Enterprise ERP System

Deliver To Customers On Time, All The Time.

The R4 Enterprise ERP Software is a complete supply chain management solution with financials, distribution, manufacturing, planning, inventory management, and reporting capabilities. R4 enterprise resource planning software adapts to your unique business requirements and ensures smooth, efficient process execution. R4’s advanced process automation technology handles routine tasks and lets you continuously improve processes in response to changing business conditions. Built-in scalability lets you add users, products, production sites, or warehouses and make other changes as the business grows.
Enterprise Resource Planning
ERP Financial Accounting

The R4 Enterprise ERP Software’s Financials

Adds to Your Competitive Advantage

R4 ENTERPRISE™ resource planning systems incorporate financials that add to a company’s competitive advantage by streamlining financial processes and reducing costs, increasing the accuracy of financial data, and providing better oversight of expenses and cash flow. As a manufacturer or distributor, your needs are focused on individual customer requirements and the ability to respond to volatile customer demands with a variety of products in a very competitive environment. R4’s financial suite of modules (General Ledger, Financial Report Writer, Accounts Payable, Accounts Receivable, Financial Accounting, Job Costing, and Payroll) ensures that all these needs are met.

R4 Enterprise ERP Software includes Distribution Resource Planning (DRP)

Delivery, Order Management, Marketing, Forecasting, And More!

As a distributor in a competitive environment, focusing on customer’s needs has never been more important. Getting it right is critical, including on-time delivery, order management, marketing, forecasting, and various other customer needs. You need accurate and immediate information about your inventory. R4’s inventory intelligence helps with the often critical decisions that keep your customers happy with products available as promised.
Distribution Resource Planning
Manufacturing Resource Planning

R4 Manufacturing & Planning

Increase Efficiencies, Improve Quality, Set Obtainable Goals

The R4 manufacturing modules were designed primarily to handle the discrete manufacturer’s requirements with special emphasis on Job Shop, Make-to-Order, Engineer-to-Order, and Make-to-Stock environments. However, R4 production modules have also provided support to companies running repetitive manufacturing and process manufacturing environments.

R4 CRM – Customer Relationship Management

Optimize Customer Relationships By Integrating Customer Information, Sales, And Service

R4 CRM (Customer Relationship Management) helps companies optimize customer relationships by integrating customer information, sales, and service. Additionally, R4 offers integration to other third party CRM solutions for tracking of marketing events. With the R4 embedded CRM solution set, you can make the most of every interaction with every customer across every channel. As a result, you gain true customer insight, along with the ability to act on that insight.
Customer Relationship Management
Automotive Sequencing

R4 WISE Automotive Sequencing

Optimize Production Efficiency While Reducing Waste And Parts Storage Space.

The concept of automotive sequencing originated from the just-in-time initiatives introduced by the automotive manufacturers and their suppliers in the early 1990s. According to AMR Research, every year, automakers are accelerating the sequence requirements. Those companies that cannot respond will likely be removed as preferred suppliers. The bottom line is that the suppliers need to increase investments in sequencing, lean, and part traceability to meet pending sequencing requirements. Depending on the manufacturer, the sequencing requirement is referred to by many different names and acronyms, such as ILVS (In-Line Vehicle Sequencing), SPD (Sequenced Parts Delivery), and Just-In-Sequence. Royal 4’s is known as WISE Sequencing.

R4 ENTERPRISE ERP SYSTEMS’ ADVANCED PROCESS AUTOMATION

Our ERP System adapts to your unique business requirements and ensures a smooth, efficient process execution. R4’s advanced process automation technology handles routine tasks and lets you continuously improve processes in response to changing business conditions. The R4 Enterprise System lets your company identify performance variation sources so you can modify product designs, change manufacturing processes, or make other performance improvements.

MANAGES KPI

MANAGES KPI’S

The R4 System lets you manage key performance indicators that tie to financial performance results and set operating goals to improve each KPI, such as reducing inventory to improve the cost of goods sold.
Reporting Capability

POWERFUL REPORTING CAPABILITY

Reporting is done through industry-standard Crystal Reports. All modules and utilities were written and developed by Royal 4 Systems utilizing a powerful embedded relational database (RDBMS) supplied with the system.
real time

PROVIDES REAL-TIME DATA

Real-time data allows your staff to visualize the link between the business goals they manage and the company’s financial performance targets. This data guides managers to the steps necessary to bring processes back into alignment.
Global Operations

SUPPORTS GLOBAL OPERATIONS

R4 helps you run your international operations by handling letters of credit, exchange rates, multiple currencies, and languages. Global taxation support provided in the R4 Enterprise System helps you comply with important taxation rules quickly and easily.
MES

MANUFACTURING EXECUTION SYSTEMS (MES)

Track and Report the transformation of raw materials to your finished products. The ERP System helps your manufacturing team to understand how conditions on the plant floor can be optimized to improve production and output. Integrates with existing systems within the production process (e.g., inputs, personnel, machines, and support services) to enable real-time control.
analyzes data

ANALYZES BUSINESS DATA

R4 analyzes every part of the business, from orders through production to delivery. You can gather, analyze, and act on data, with a complete understanding of how each customer, product, and process contributes to the results.
Complete ERP Solution

A COMPLETE ERP SOLUTION

The R4 Enterprise System is a complete supply chain management solution with financials, distribution, manufacturing, planning, inventory management, and reporting capabilities.

R4 ENTERPRISE – ERP SYSTEM

The R4 Enterprise ERP System is a complete supply chain management solution with financials, distribution, manufacturing, planning, inventory management, and reporting capabilities. R4 adapts to your unique business requirements and ensures a smooth, efficient process execution. R4’s advanced process automation technology handles routine tasks and lets you continuously improve processes in response to changing business conditions. Built-in scalability lets you add users, products, production sites, or warehouses and make other changes as the business grows.

What you will get with our software:

MAINSTREAM OS

The R4 Enterprise System operates in a truly open environment with today’s mainstream operating systems.

ERP Operating System
POPULAR PLATFORMS

POPULAR PLATFORMS

The application runs on any popular hardware platform, which includes Windows, IBM, Linux, Unix, etc. Royal 4 Systems has hundreds of installations on 6 continents, which include the US, Latin America, Canada, Australia, Europe, and Africa.

SCALABILITY

Built-in scalability lets you add users, products, production sites or warehouses, and make other changes as the business grows.

ERP SYSTEM - Scalability


Cherry Republic

“Being a food manufacturer operating on lean principles with complex distribution we required a tightly integrated system that would be able to scale out to all of our locations. We are happy with our decision I am pleased to endorse this fine organization to any company looking for supply chain services.”

PROCO Products, Inc.

“In addition, while we were aware of other systems that could handle our requirements, we were convinced by Royal 4’s efforts in creating and deploying a test system that used our data that they had the right solution. Royal 4’s technology, support, and commitment to be excellent is second to none.”

Ace Relocation Systems, Inc

“Our decision was based on Royal 4’s 4th generation database platform and the ability to handle our unique business processes including but not limited to: Complete vault management, commercial project tracking, customer online access, and customer and dispatch tasking ERP integration.”