ندعو اليوم
البريد الإلكتروني
تعرف على المزيد حول الأتمتة المفرطة والرقمنة في سلسلة التوريد
قم بتنزيل ملف Gartner® تقرير بعنوان: "مستقبل سلسلة التوريد: يجب أن تتغير المنتجات الاستهلاكية وسط تغير متسارع"

الحكمة تدير أكبر تحديات صناعة الملابس!

تقسم معظم شركات الملابس العناصر إلى فئات مثل النمط واللون والحجم والقماش ، مع / بدون أزرار ، السوستة ، العلامات وغيرها ... ويمكن تصنيف هذه العناصر الفرعية بشكل أكبر من خلال العديد من السمات المختلفة مثل العلامة التجارية ، وبلد المنشأ ، إلخ. الوزن والأبعاد. يجب وضع علامة على معظم العناصر لإعادة ترتيب الحالات التي عفا عليها الزمن والتخزين. WISE يجعل العمل السهل لهذه التحديات الفريدة.



WISE WMS من نتائج المنتجات رويال 4 التي تصل إلى أعلى

تقوم شركات الملابس بتقسيم العناصر إلى فئات مثل النمط واللون والحجم مع / بدون أزرار والسحابات والعلامات وغيرها ... ويمكن تصنيف هذه العناصر الفرعية بشكل أكبر من خلال العديد من السمات المختلفة مثل العلامة التجارية وبلد المنشأ وما إلى ذلك. والبعد. يجب وضع علامة على معظم العناصر لإعادة ترتيبها ، وحالات عفا عليها الزمن ، وحالات التخزين. يحتفظ نظام R4 بالفئات "العائلية" المحددة جيدًا ويمكن البحث عنها. سوف تنبيهات في النظام تؤدي إلى إعادة ترتيب وأي حالة أخرى محددة.

تعريفات العبوة المسبقة

يمكن أن يكون لكل رمز حجم تكوينات ما قبل حزمة متعددة. يمكن للحزم المسبقة نشر الكميات تلقائيًا حسب الحجم عند إدخال طلبات العملاء. على سبيل المثال ، يأتي النمط بأحجام SML-XL ويباع بواسطة العشرات المعبأة 2-2-4-4. إذا قام العميل بشراء حزم ما قبل 3 ، يقوم النظام تلقائيًا بإدخال الكميات لكل حجم كـ 6-6-12-12 لما مجموعه 3.

تعريفات العبوة المسبقة
المنصات الشعبية

المنصات الشعبية

يلزم القول إن التطبيق يعمل على أي نظام أساسي للأجهزة الشهيرة ، بما في ذلك Windows و IBM و Linux و Unix ، إلخ. لدى Royal 4 Systems مئات المنشآت في قارات 6 والتي تشمل الولايات المتحدة وأمريكا اللاتينية وكندا وأستراليا وأوروبا وإفريقيا.

ماجستير رمز اللون

هذا جدول يحدده المستخدم ويسمح لك بإدخال اسم وصفي طويل لكل رمز لون في نظامك. يمكن أن تتضمن العديد من التقارير وجميع المستندات التي يراها العملاء (مثل تأكيدات الطلبات ، واختيار التذاكر ، والفواتير ، وما إلى ذلك) الوصف الطويل من ملف رمز اللون بحيث يكون من السهل دائمًا تحديد الملابس الصحيحة.

ماجستير رمز اللون

من الحكمة المرونة التي تحتاج إليها في البند الرئيسي!

يمكن استخدام سمات العنصر لمواصلة تحديد الخصائص الفريدة التي ستوفر معلمات وصف غير محدودة لكل عنصر في سجل المخزون الرئيسي. علاوة على ذلك ، فإن عملية التركيب WISE للسلع تامة الصنع تعرّف المكونات (مثل شريط مرن ، سحاب وعلامة) التي تشكل المنتج النهائي. سيقوم النظام بتتبع جميع المكونات في عنصر رئيسي وتطبيق منطق الحد الأدنى / الحد الأقصى حتى تعرف متى يجب طلب بعض المكونات للحفاظ على المستوى المطلوب للعنصر الرئيسي. باستخدام المثال أعلاه ، يمكن للنظام إنشاء مجموعة لكل بانت "يتزوج" من السوستة والفرقة والعلامة المحددة كجزء من العنصر الرئيسي ، مع التأكد من أن المنتقي لا يمكنه إكمال الطلب دون العناصر المرتبطة الصحيحة.

سمات البند

الوزن والأبعاد

حجم الرموز

تعريفات مسبقة التعبئة

رموز اللون

الحكمة كيت

العشير الدولي

"أردنا ضمان انتقال سلس إلى النظام الجديد ، لذلك بدأنا بالتركيز على الطلبات الصادرة أولاً. بمجرد تشغيل ذلك ، تعاملنا مع تتبع المخزون والتحكم فيه. استغرق تنفيذ النظام 10 أشهر من البداية إلى النهاية. لم يكن لدينا أي انقطاع في العمليات على الإطلاق ".

شركة فاستلاين المحدودة

"لقد حل نظام WISE 3PL WMS العديد من المشكلات بالنسبة لنا. في إحصاء تم تدقيقه مؤخرًا لأحد بائعي التجزئة الكبار ، من بين أكثر من 20,000 عنصر ، كنا متراجعين بمقدار 38 قطعة فقط ، وهو معدل دقة يبلغ 99.8٪. لقد قللنا عدد الموظفين واكتسبنا الدقة أثناء شحن المزيد من البضائع أكثر من ذي قبل ".

فيليبس فان هيوسين

"كنت على يقين من أن حل ERP المناسب سيساعدنا في حل مشكلات التحكم في المخزون وأتمتة تدفق العمليات في مستودعاتنا. نحن سعداء بـ Royal 4 Systems وعملائنا لأكثر من 30 عامًا. إن علاقة العمل التي نتمتع بها مع R4 هي أفضل علاقة لدينا عندما ننظر إلى جميع البائعين لدينا ".

Call Today

WISE MANAGES THE APPAREL INDUSTRY’S GREATEST CHALLENGES!

Most apparel companies break items into categories such as style, color, size, cloth, with/without buttons, zippers, tags etc… These can be further sub categorized by many different attributes such as brand, country of origin etc. All items have a weight and dimensions. Most items need to be flagged for reorder, obsolete and stocking statuses. WISE makes easy work of these unique challenges.



WISE WMS FROM ROYAL 4 PRODUCES RESULTS THAT MEASURE UP

Apparel companies break items into categories such as style, color, size, with/without buttons, zippers, tags, etc… These can be further sub categorized by many different attributes such as brand, country of origin, etc. All items have a weight and dimension. Most items need to be flagged for reorder, obsolete, and stocking statuses. The R4 system keeps “family” categories that are well defined and can be searched. Alerts in the system will trigger reorder and any other status defined.

Pre-Pack Definitions

Each size code can have multiple pre-pack configurations. Pre-packs can automatically spread the quantities by size when entering customer orders. For example, a style comes in sizes S-M-L-XL and is sold by the dozen packed 2-2-4-4. If a customer buys 3 pre-packs, the system automatically enters the quantities for each size as 6-6-12-12 for a total of 3 dozen.

Pre-Pack Definitions
Popular Platforms

Popular Platforms

Needs to say The application runs on any popular hardware platform, which includes Windows, IBM, Linux, Unix, etc. Royal 4 Systems has hundreds of installations on 6 continents which include the US, Latin America, Canada, Australia, Europe and Africa.

Color Code Master

This is a user defined table that allows you to enter a long descriptive name for each color code in your system. Many of the reports and all of the documents seen by customers (such as order confirmations, picking tickets, invoices, etc.) can include the long description from the color code file so that it is always easy to identify the correct garment.

Color Code Master

WISE HAS THE FLEXIBILITY YOU NEED IN THE ITEM MASTER!

Item attributes can be used to further define unique properties that will give unlimited description parameters for each item in the inventory master. Furthermore, the WISE kitting process for finished goods defines the components (such as an elastic band, a zipper and a tag) that make up a finished product. The system will track all components in a master item and apply min/max logic so you will know when certain components need to be ordered to maintain the needed level of the master item. Using the above example, the system can create a kit for each pant that will “marry” the specific zipper, band and tag as part of the master item, assuring that a picker cannot complete the order without the correct associated items.

ITEM ATTRIBUTES

WEIGHT AND DIMENSIONS

SIZE CODES

PRE-PACKED DEFINITIONS

COLOR CODES

WISE KITTING

International Intimates

“We wanted to ensure a smooth transition to the new system, so we began by focusing on outgoing orders first. Once that was up and running, we tackled inventory tracking and control. System implementation took 10 months from start to finish. We had absolutely no disruption in operations.”

Fastline Pty Ltd

“The WISE 3PL WMS system solved many problems for us. On a recent audited count for a large retailer, out of over 20,000 items we were off by only 38 pieces which is an accuracy rate of 99.8%. We have reduced staff and gained accuracy while shipping more goods than before.”

Phillips Van Heusen

“I was certain that the right ERP solution would help us with our inventory control issues and process flow automation in our warehouse. We are happy with Royal 4 Systems and have been a customer for over 30 years. The working relationship we have with R4 is the best one we have when we look at all of our vendors.”