ندعو اليوم
البريد الإلكتروني
تعرف على المزيد حول الأتمتة المفرطة والرقمنة في سلسلة التوريد
قم بتنزيل ملف Gartner® تقرير بعنوان: "مستقبل سلسلة التوريد: يجب أن تتغير المنتجات الاستهلاكية وسط تغير متسارع"

برنامج WISE - WAREHOUSE WAREHOUSE SLOTTING SOFTWARE

يستخدم برنامج WISE - Warehouse Slotting Software تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لأداء الشق الديناميكي بنتائج دقيقة. بعض مزايا الشقبة هي توفيرات تقدر بـ 8 إلى 15 ٪ من تكلفة القوى العاملة. سيتم تحديد التوفير المقترح في التكلفة من 10 إلى 30٪ تقريبًا على المساحة المشغولة ، بناءً على المخزون ، أفضل مكان للتخزين.



فوائد WISE - Warehouse Slotting:

  • سيتم زيادة نسبة الإشغال
  • تحسين إنتاجية الانتقاء
  • الانتقاء الأمثل
  • سيتم تقليل الاختناق في انتقاء المخزون
  • سيتم تقليل عمليات التزويد
  • اعتمادًا على حجم البضائع ، يمكن تشكيل النوع الصحيح من فتحات الانتقاء
  • استيعاب التحولات الموسمية في الطلب على البضائع
  • يستخدم الفتحة الأكثر سهولة في الوصول إليها
  • تقليل وقت الانتقاء والسفر
  • تقليل عدد التجديدات
  • تقليل إدخال البيانات اليدوي
  • تحديد العناصر سريعة الحركة

أهداف فتح المخزن:

فتحات المستودعات هي عملية تحديد أفضل موقع في المستودع لتخزين العناصر سريعة الحركة التي يتم انتقاؤها بشكل متكرر من خلال تخصيص بعض المواقع التي يسهل الوصول إليها والتي تكون أقرب إلى مناطق الشحن / التعبئة. يمكن تطبيق الشق على مواقع الانتقاء المخصصة (Pick-face) أو بشكل عام على جميع المواقع.
الأهداف:

  • تحسين كفاءة التخزين
  • زيادة كفاءة الانتقاء
  • تعظيم الاستفادة من المساحات في المستودع
  • تقليل تكلفة المناولة.

WISE - Warehouse Slotting - يحسن: موازنة العمل

من خلال موازنة النشاط عبر مناطق انتقاء متعددة بناءً على عدد اللقطات في اليوم ، فإنك تقلل الازدحام في المناطق. سيكون لدى WISE القدرة على مراجعة العناصر بواسطة ABC وعدد الاختيارات. يمكن لـ WISE بعد ذلك أخذ نطاق موقع ونشر العناصر بناءً على عدد اللقطات. مثال على ذلك سيكون كل مكان خامس اختيارًا عاليًا. أو يمكنك إعداده عن طريق الحصول على جولة روبن مكونة من 5 عناصر 3 ب عناصر ...

WISE - Warehouse Slotting - يحسن: موازنة العمل
WISE - Warehouse Slotting - يدير: العناصر الموسمية

WISE - Warehouse Slotting - يدير: العناصر الموسمية

يمكن القيام بذلك عن طريق تشغيل نطاق زمني. ستلتقط نطاقًا زمنيًا في WISE حسب العنصر أو مجموعة المنتجات وتصديره إلى جدول بيانات Excel ، حيث ستتمكن من إظهار ارتفاعات وانخفاض العناصر خلال إطار زمني محدد.

الشق - عن طريق التنبؤ

يأخذ إسقاط المبيعات حسب الشهر للعنصر والفترات الزمنية وفقًا لذلك. ستوفر "أداة توقعات المبيعات الحالية" Royal 4 المبيعات المتوقعة للأصناف. إذا كان العنصر جديدًا ، فيمكن استخدامه لحساب الاستخدام ، بنفس الطريقة التي نحسب بها اختيارات الأرقام. إذا كان العنصر يحتوي على بيانات تاريخية منتقاة ، فيمكننا بعد ذلك مقارنة البيانات الفعلية مقابل التوقعات ، للتوصل إلى مزيج من أجل الشق.

الشق - عن طريق التنبؤ

عملية التصنيف ABC:

هناك حاجة إلى عدد من عناصر البيانات والمدخلات لخوارزمية فعالة لتحديد فترات زمنية محددة ، ويمكن حساب بعضها عن طريق النظام والبعض الآخر يحتاج إلى صيانة من قبل المستخدم. تتضمن المعلمات: من / إلى مجموعة من التواريخ ، ومصدر البيانات باستخدام إما مهام الانتقاء أو مهام التعبئة والطريقة: عدد المهام أو حسب الكمية. سيتم تصنيف المخزون حسب تصنيف ABC.

المنطقة الذهبية

يتم تعريف المواقع الرئيسية (المنطقة الذهبية) في WISE من خلال الحفاظ على الجدول الصحيح ويعمل بشكل جيد لإعادة تعيين فترات التقاط الوجوه الحالية. قد تتضمن المواقع الرئيسية مواقع مستوى الأرض ، أو رفوف التدفق ، أو مواقع قفص الاتهام المتقاطعة أو المواقع القريبة جدًا من منطقة الشحن ، أو المواقع التي يمكن الاختيار منها بشكل أسرع.

تاريخ الجرد

يستخدم الإطار الزمني التاريخي لتحليل الحركة. من الأفضل القيام بذلك باستخدام نطاق زمني للسماح لك بالنظر إلى البيانات التي تريدها أو قدر ضئيل من البيانات وتسمح لك بالاطلاع على فترات محددة غير متصلة بالموسمية (على سبيل المثال الجري في الصيف الماضي للحصول على إعادة تعيين فترات زمنية محددة لهذا الصيف) .

أفرعنا

مكعب العنصر ، البليت ، كل ، كمية الحالة ، وسعة الموقع. معظم هذه المعلومات موجودة بالفعل في WISE ويمكن استخدامها (إن وجدت) لتحديد كمية الحد الأدنى / الحد الأقصى وعدد الفتحات المخصصة (المواقع).

احتياطي المخزون

تعريف المبلغ الاحتياطي المطلوب. على سبيل المثال ، يمكنك طلب قيمة المنتج ليوم كامل ، لذلك تتم عمليات التجديد مرة واحدة يوميًا. كلما زاد هذا العدد ، زادت المساحة المطلوبة لعنصر وعدد أقل من العناصر يمكن أن يكون لها مواقع مخصصة. ينبغي أن يؤخذ في الاعتبار متوسط ​​المتداول على مدى فترة من الوقت. هذا يوازن متوسط ​​كمية المخزون اللازمة على أساس يومي والتي سوف تقضي على استخدام وجه الانتقاء.

اختيار الأمام

قلل من عدد عمليات تجديد الموارد المطلوبة عن طريق تخزين كمية كافية من عنصر سريع الحركة في منطقة الاختيار الأساسية.

حساب الفتحة

تحتفظ شاشة تعيين فترات زمنية محددة بنتائج عمليات حساب فترات زمنية محددة وتسمح لك بإضافة أو تغيير البيانات حسب الحاجة. قد تكون هناك حاجة إلى تغييراتك للعناصر التي لا يحتوي النظام على معلومات كافية عنها ولن تتضمنها في النتائج ، مثل العناصر الجديدة والعروض الترويجية الخاصة والعناصر المتوقفة. يحتوي الجدول على رقم الموقع ورقم العنصر الحالي والدقيقة الحالية / MAX والموقع المقترح في المستقبل.

ID FAST MOVERS

تعريف ما هو العنصر المتحرك بسرعة ، ويمكن القيام بذلك عن طريق عدد اللقطات (وهو الأكثر شيوعًا) أو إجمالي الكمية التي تم اختيارها

سوبر ماركت بويز

"خلال الـ 12 عامًا التي دعم فيها WISE العمليات اللوجستية في Poiesz ، أثبت WISE نفسه كنظام مستقر لإدارة المستودعات لمراكز توزيع السوبر ماركت لدينا. WMS يمكنك من خلاله التهيئة بسرعة بفضل مرونة التطبيق ".

أداة Kreg

"أردت مشاركة بعض الأخبار السارة مع فريق Royal 4. لقد انتقلنا من النطاق المرتفع 80٪ إلى تجاوز 99.5٪ باستمرار في دقة المخزون اليومية ، وقد فعلنا ذلك مع زيادة مخزوننا الفعلي بنسبة 50٪! لم تكن رحلة سهلة ولكننا هنا ".

جيل سيرت

"هناك شيئان ألقي نظرة عليهما عند مراجعة أنظمة البرامج - الوظائف ودعم ما بعد البيع. يوفر نظام إدارة المستودعات WISE وظائف فائقة لمجموعة التوزيع الخاصة بنا منذ عام 2002. Royal 4 هو "المعيار الذهبي" الذي أستخدمه لتقييم دعم البائعين. "

Select Page

WISE – WAREHOUSE SLOTTING SOFTWARE

WISE – Warehouse Slotting Software uses AI and ML technologies to perform dynamic slotting with precision results.  Some of the Advantages of Slotting is an Estimated savings of 8 to 15% on manpower cost.  Proposed cost saving of ~ 10 to 30% on space occupied, based on the inventory, the best place for storage will be determined.

Benefits of WISE  – Warehouse Slotting:

  • The Occupancy ratio will be increased
  • Improvement in picking productivity
  • Lesser travel lead time for picking
  • The bottleneck in inventory picking will be reduced
  • Replenishment runs will be minimized
  • Depending on the cargo size right type of pick slots can be formed
  • Accommodate as per seasonal shifts in demand for cargo
  • Uses the Most Easily Accessible slot
  • Reduce Picking and Travel Time
  • Reduce Number of Replenishments
  • Reduce Manual Data Entry
  • Identify Fast Moving Items

WAREHOUSE SLOTTING OBJECTIVES:

Warehouse Slotting is the process of determining the best location in a warehouse to store faster-moving items that are picked frequently by dedicating certain easily accessible locations that are closer to the Shipping/Packing areas. Slotting can be applied to dedicated pick locations (Pick-face) locations or generally to all locations.

Objectives:

  • Improve storage efficiency
  • Increase picking efficiency
  • Optimization of spaces in the warehouse
  • Reduction of handling cost.

WISE – WAREHOUSE SLOTTING – improves: WORK BALANCING

By balancing activity across multiple pick areas based on the number of picks per day you reduce congestion in the areas. WISE will have the ability to review items by ABC and by the number of picks. WISE can then take a location range and spread out the items based on the number of picks. An example would be every 5th location place a high moving pick. Or you could set it up by having a round-robin of 3 A items 2 B Items…

WISE – WAREHOUSE SLOTTING – manages: SEASONAL ITEMS

This can be done by running a date range. You will capture a date range in WISE by item or product group and export it to an excel spreadsheet, where you will be able to show spikes and decline of items during a specific time frame.

SLOTTING – BY FORECASTING

Takes the sales projection by the month for an item and slots accordingly. The Royal 4 “current sales forecast tool” will provide the projected sales of items. If the item is new it can be used to calculate the usage, the same way we calculate number picks. If the item has picking historical data, we can then compare actual versus forecast, to come up with a blend for slotting.

ABC CLASSIFICATION PROCESS:

A number of data elements and inputs are required for an effective slotting algorithm, some can be calculated by the system and some need to be maintained by the user. The parameters include: From/To a range of Dates, Data Source using either Picking tasks or Packing tasks and Method: Number of Tasks or by Quantity. Inventory will be classified by ABC classification.

N

GOLDEN AREA

Definition of primary locations (Golden Area) is done in WISE by maintaining the correct table and works fine for re-slotting of existing pick-faces. The primary locations may include floor level locations, flow racks, cross dock locations or locations very close to shipping area, or locations that are faster to pick from.
N

INVENTORY HISTORY

The historical time frame is used to analyze movement. This is best done with a date range to allow you to look at as much or as little data as you want and to allow you to look at specific disconnected periods for seasonality (for example run for last summer to get this summer’s re-slotting).
N

RESERVE INVENTORY

Definition of the reserve amount required. For example you can ask for a full day worth of product so replenishments are done once a day. The larger this number the more space is required for an item and fewer items can have dedicated locations. A rolling average over a period time of time should be taken into consideration. This levels out the average amount of inventory needed on a daily bases which will eliminate over utilization of a pick face.
N

LOCATIONS

The item cube, pallet, each, case quantity, and location capacity. This information is mostly already in WISE and can be used (if available) to decide the min/max quantity and the number of dedicated slots (locations).
N

SLOTTING CALCULATIONS

The slotting screen holds the result of the slotting calculations and allows you to add or change data as needed. Your changes may be needed for items that the system does not have sufficient information about and would not have in the results, such as new items, Special promotions, and discontinued items. The table has the location number, current item number, current MIN/MAX, future suggested location.
N

FORWARD PICKING

Reduce number of replenishments required by storing enough quantity of a fast moving item in the primary pick area.
N

ID FAST MOVERS

Definition of what is a fast moving item, this can be done by number of picks (which is most common) or total quantity picked.