ندعو اليوم
البريد الإلكتروني
تعرف على المزيد حول الأتمتة المفرطة والرقمنة في سلسلة التوريد
قم بتنزيل ملف Gartner® تقرير بعنوان: "مستقبل سلسلة التوريد: يجب أن تتغير المنتجات الاستهلاكية وسط تغير متسارع"

برنامج توزيع المواد الغذائية والمشروبات

من الحقل إلى المستهلك - تحكم في سلسلة التوريد الخاصة بك مع إمكانية الرؤية والتحكم في الوقت الفعلي.

منذ عام 1984 ، قدم برنامج WISE WMS لتوزيع الأطعمة والمشروبات التابع لشركة Royal 4 Systems حلولًا لصناعة الأغذية للمنتجات الطازجة والمأكولات البحرية واللحوم ومواد التخزين البارد وسلاسل البقالة والمزيد. تشمل الفوائد التي جربها العملاء ما يلي:

  • تقليل المخزون - النفقات العامة بأكثر من 40٪
  • تقليل الرسوم المستردة بنسبة تزيد عن 25 ٪
  • زيادة المساحة وإنتاجية العمل بأكثر من 30٪
  • تحسين خلاصة القول بنسبة تزيد عن 20 ٪
  • مع صعوبة العثور على وظيفة بما في ذلك:
    • - Catchweight
    • - تواريخ انتهاء الصلاحية
    • - تتبع الامتثال
    • - تنبيهات في الوقت الحقيقي
    • - دقة المخزون ما يقرب من 100٪


WISE WMS FOOD AND BEVERAGE DISTRIBUTION SOFTWARE

سواء كنت منتجًا أو رازمًا أو موزعًا أو وسيطًا أو مستودعًا ، فإن Royal 4 لديها حل لك. نحن متخصصون في سوق المواد الغذائية ولدينا العديد من العملاء في جميع أنحاء العالم. ليس فقط نحن في الامتثال للوائح الولايات المتحدة بشأن التتبع والامتثال ، ولكن أيضا مع اللوائح الدولية أكثر صرامة. اتصل بفريق برنامج توزيع الأغذية والمشروبات WISE ERP اليوم.

تكنولوجيا برامج توزيع المواد الغذائية

تكنولوجيا برامج توزيع المواد الغذائية

نحن نأخذ الأمور خطوة إلى الأمام لتحويل التكلفة إلى مركز ربح!

تأسست Royal 4 في عام 1984. تستطيع شركة Royal 4 Systems، Inc. توفير حل شامل لتتبع شركتك. من خلال تطبيق WISE في الوقت الفعلي ، ونظام إدارة المستودعات القائم على القواعد ، يمكنك تتبع منتجك من خلال سلسلة التوريد الكاملة. مع WISE ، سيكون لديك رؤية في الوقت الفعلي عبر جميع نقاط الاتصال في سلسلة التوريد. العائد على الاستثمار (ROI) أقل من عام مع معظم العملاء. WISE هو نظام حقيقي قائم على القواعد سيعظم المعلومات التي لديك عن منتجاتك ، وإدارة مواردك ، وخفض التكاليف ، كل ذلك دون تغيير الطريقة التي تمارس بها عملك. يتتبع WISE الكراتين والمنصات والمنصات المختلطة وإعادة التعبئة والعناصر المعالجة مع التحكم في الكثير من المصدر إلى المتجر.

خبراء صناعة الاغذية الطازجة

تتبع المخزون الخاص بك من حقل إلى مخزن مع WISE - خبير نظام الجرد مستودع من R4.

تقدم شركة Royal 4 Systems، Inc. حلاً شاملاً لإمكانية التتبع لشركتك. مع WISE ، سيكون لديك:

  • رؤية في الوقت الفعلي عبر جميع نقاط الاتصال في سلسلة التوريد. من خلال تطبيق WISE في الوقت الحقيقي ، ونظام إدارة المستودعات القائم على القواعد
  • العائد على الاستثمار (ROI) أقل من عام لمعظم العملاء
  • نظام من الطراز العالمي يتتبع الصناديق الكرتونية والمنصات النقالة والمنصات النقالة وإعادة التعبئة والعناصر المعالجة مع التحكم في الكمية من المصدر إلى المتجر.
  • الوصول إلى ميزة السمات الفريدة الخاصة بنا ، حيث نتتبع أيضًا الحجم ، والدرجة ، واللون ، والنوع ، وما إلى ذلك باستخدام نفس رقم الجزء حيث سيكون لديك وصول إلى سمات (مواصفات) غير محدودة.
وقت حصاد الطماطم
صناعة الأغذية المصنعة

صناعة الأغذية المصنعة

نحن نتفهم المتطلبات العديدة للامتثال في صناعة الأغذية العملية مع أكثر من 36 عامًا من الخبرة في الصناعة.

تتوافق Royal 4 مع قانون سلامة الأغذية الأمريكي وكذلك المتطلبات الأكثر صرامة دوليًا. تعتبر أوزان المصيد والتحكم في درجة الحرارة وتواريخ انتهاء الصلاحية والتحكم في كمية التدفق كلها قياسية مع النظام. يبلغ عملاؤنا عن دقة تصل إلى 100٪ ، وبالتالي ، يزيدون من ربحيتك ونسبة دورانك ، مع تقليل إعادة العمل والتخريد والعوائد. يُعد FIFO و LIFO و LOT والتحكم التسلسلي أيضًا معيارًا ، مع توفر وحدات قياس متعددة وخصائص غير محدودة (مواصفات) وتصنيع العمليات والتنبؤ. نحن مؤلفو برنامجنا. يتوقع عملاؤنا ويحصلوا على زيادة في الربحية بنسبة 20٪ + في السنة الأولى ، دعنا نوضح لك كيفية القيام بذلك.

صناعة اللحوم والمأكولات البحرية

نحول امتثال إدارة الأغذية والعقاقير إلى أرباح مع التحكم في الكثير من المصدر إلى المتجر ، واستفسر عن ضوابط رد المبالغ المدفوعة لدينا.

يتوافق Royal 4 مع قانون سلامة الغذاء الأمريكي بالإضافة إلى المتطلبات الأكثر صرامة على الصعيد الدولي. دعنا نساعدك في مشاكل التبادل الإلكتروني للبيانات. يمكن أن يوفر WISE حل التتبع الشامل لشركتك. WISE هو نظام إدارة المستودعات في الوقت الحقيقي ، والمستند إلى القواعد ، وبالتالي ، يمكنك تتبع منتجك من خلال سلسلة التوريد الكاملة. مع WISE ، ستتمتع برؤية في الوقت الفعلي عبر جميع نقاط الاتصال في سلسلة التوريد جنبًا إلى جنب مع أوزان الالتقاط ، ووحدات قياس متعددة ، وتواريخ انتهاء الصلاحية ، والتحكم في درجة الحرارة ، وعدد لا يحصى من الميزات لجعل حياتك أسهل وأكثر أمانًا وأكثر ربحية. يعتبر التحكم في تدفق التدفق أمرًا قياسيًا في جميع أنحاء النظام ، لذا إذا كان لديك أي عمليات سحب ، فهي عملية جراحية وليست عالمية. اتصل بنا لمعرفة كيف يمكننا مساعدتك.
royal4-meat-and-seafood-processing1-495x400-1.jpg
royal4-beverage-wms-495x400-1

المشروبات صناعة المواد الغذائية

غالون ، مكاييل ، علبة ، لتر ، محتوى كحولي ، درجة حرارة ؛ نحن نتتبعهم جميعا.

تأخذ المشروبات أشكالًا مختلفة ولدينا عملاء في هذه الصناعة. ما إذا كان يتم تتبع بواسطة غالون ، مكاييل ، القضية ، لتر ، محتوى الكحول ، درجة الحرارة ؛ يمكننا تتبعهم جميعًا نظرًا لأن لدينا سمات ووحدات قياس غير محدودة. سوف تكون قادرًا على استخدام نظامنا القائم على القواعد لزيادة المعلومات التي لديك عن منتجاتك إلى أقصى حد ، وإدارة مواردك وخفض التكاليف ، كل ذلك دون تغيير طريقة عملك. سوف نحول الالتزام إلى الأرباح من خلال استخدام الرموز الشريطية المطلوبة ، لتتبع الكراتين والمنصات والمنصات المختلطة وإعادة التعبئة والعناصر التي تتم معالجتها من خلال التحكم في الكمية من المصدر إلى المتجر. سنحول مركز التكلفة الخاص بك إلى مركز ربح.

صناعة التخزين البارد

تعرف على سبب اختيار شركات التخزين البارد الرائدة في العالم Royal 4 لتسهيل التخزين البارد.

Cold Storage هي صناعة متخصصة تتطلب فهماً كاملاً لديناميات درجة الحرارة بعيداً عن المستودع وفي المناطق الباردة والمجمدات. يمكن أن يساعد Royal 4 Engineers في تصميم وتنفيذ مرفق كامل للتخزين البارد من البرامج ، وأجهزة المسح التي تم تقييمها بواسطة التجميد وحلول مناولة المواد.
صناعة التخزين البارد

ROYAL 4 SAAS: الاشتراك على أساس حلول البرمجيات

يعد برنامج Royal 4 Software as a Service (SaaS) نموذجًا لتوزيع البرامج نستضيف فيه حلول ERP و TMS و WMS على خادمنا الآمن ونجعلها متاحة لعملائنا عبر الإنترنت. يمكن أن يكون هذا الحل المستضاف مفيدًا للشركات التي ليس لها وجود قوي في تكنولوجيا المعلومات أو لا ترغب في الاحتفاظ بتطبيقات 3rd للأطراف على البنى التحتية المحلية الخاصة بها ، أو الشركات التي تريد ببساطة تركيز وقتها ومواردها على كفاءاتها الأساسية. على الرغم من أن معظم الشركات لديها أقسام تكنولوجيا معلومات قادرة ، فقد وجد الكثيرون أنهم يفضلون أن يكونوا مشتركين وليسوا مديرين.

جمهورية الكرز

"نظرًا لكوننا شركة تصنيع أغذية تعمل وفقًا لمبادئ العجاف مع التوزيع المعقد ، فقد احتجنا إلى نظام متكامل بإحكام يمكنه التوسع في جميع مواقعنا. نحن سعداء بقرارنا ويسعدني أن أؤيد هذه المنظمة الرائعة لأي شركة تبحث عن خدمات سلسلة التوريد. "

كلاين بروس القابضة ، المحدودة

"من بين الأنظمة التي قمنا بتقييمها ، أظهر لنا Royal 4 مدى سهولة استرداد هذه المعلومات وإرسالها من كل من WMS و ERP إلى عملائنا. لقد كانت Royal 4 شريكًا ممتازًا لشركة Klein Brothers ، ونحن نقدر مدى نجاحنا في العمل معًا على مدار السنوات الثماني الماضية ".

كوالا

"منذ أن استحوذنا على Royal 4 Systems لأول مرة ، تأكد فريق التنفيذ من أنهم على دراية بالتدفق التشغيلي والعمليات التجارية لدينا. لقد طوروا أيضًا واجهة قوية جدًا ومُختبرة للوقت بين QAD و WISE. لقد كان هذا أحد الأصول القيمة لشركة Quala على مدار السنوات العديدة الماضية ".

Call Today

Food and Beverage Distribution Software

From the field to the consumer—take control of your supply chain with real-time visibility and control.

Since 1984, Royal 4 Systems’ WISE WMS Food and Beverage Distribution Software has provided food industry solutions for fresh produce, seafood, meats, cold storage items, grocery chains, and more. Benefits customers have experienced include:

  • Minimize Inventory and Overhead By Over 40%
  • Reduce Chargebacks by over 25%
  • Maximize space and labor productivity by over 30%
  • Improve your bottom line by over 20%
  • With hard to find functionality including:
    • – Catchweight
    • – Expiration dates
    • – Compliance Traceability
    • – Real-time alerts
    • – Inventory Accuracy nearly 100%

WISE WMS FOOD AND BEVERAGE DISTRIBUTION SOFTWARE

Whether you are a producer, packer, distributor, broker, or warehouse, Royal 4 has a solution for you. We specialize in the food marketplace and have many customers worldwide. Not only are we in compliance with the US regulations on traceability and compliance, but also with the more stringent International regulations. Contact the WISE ERP Food and Beverage Distribution Software Team Today..

 FOOD DISTRIBUTION SOFTWARE TECHNOLOGY

FOOD DISTRIBUTION SOFTWARE TECHNOLOGY

We take things a step further to turn a cost into a PROFIT CENTER!

Royal 4 was founded in 1984. Royal 4 Systems, Inc. can provide a comprehensive traceability solution for your company. By implementing the WISE real-time, rules-based warehouse management system, you can trace your product through the complete supply chain. With WISE, you will have real-time visibility across all of the touchpoints in the supply chain. The ROI (return on investment) is less than a year with most customers. WISE is a true rules-based system that will maximize the information you have about your products, manage your resources, and reduce costs, all without changing the way you do business. WISE keeps track of cartons, pallets, mixed pallets, repacks, and processed items with lot control from the source to the store.

FRESH FOOD INDUSTRY EXPERTS

Track Your Inventory from Field to Store with WISE – Warehouse Inventory System Expert from R4.

Royal 4 Systems, Inc. provides a comprehensive traceability solution for your company. With WISE, you will have:

  • Real-time visibility across all the touchpoints in the supply chain. By implementing the WISE real-time, –rules-based warehouse management system
  • ROI (return on investment) is less than a year for most customers
  • A world-class system that keeps track of cartons, pallets, mixed pallets, repacks, and processed items with lot control from the source to the store.
  • Access to our unique attributes feature, where we also track size, grade, color, type, etc. using the same part number as you’ll have access to unlimited attributes (specifications).
Tomato harvest time
PROCESSED FOOD INDUSTRY

PROCESSED FOOD INDUSTRY

We understand the many requirements for compliance in the Process Food Industry with over 36 years of experience in the industry.

Royal 4 is compliant with the US Food Safety Law as well as the stricter requirements Internationally. Catch weights, temperature control, expiration dates, and flow lot control are all standard with the system. Our customers report up to 100% accuracy, therefore, increasing your profitability and turn ratio, while reducing rework, scrappage, and returns. FIFO, LIFO, LOT & Serial Control is also standard, with multiple units of measure, unlimited attributes (specifications), process manufacturing, and forecasting also available. We are the authors of our software. Our customers expect and receive a 20%+ boost in profitability in the first year, let us show you how.

MEAT AND SEAFOOD INDUSTRY

We turn FDA compliance into profits with lot control from source to store, ask about our chargeback controls.

Royal 4 is compliant with the US Food Safety Law as well as the stricter requirements Internationally. Let us help you with your EDI issues. WISE can provide a comprehensive traceability solution for your company. WISE is a real-time, rules-based warehouse management system, and therefore, you can trace your product through the complete supply chain. With WISE you will have real-time visibility across all the touchpoints in the supply chain along with catch weights, multiple units of measure, expiration dates, temperature control, and a myriad of features to make your life easier, safer, and more profitable. Flow lot control is standard throughout the system so that if you have any recalls, they are surgical rather than global. Call us to learn how we can assist you.
royal4-meat-and-seafood-processing1-495x400-1.jpg
royal4-beverage-wms-495x400-1

BEVERAGE INDUSTRY LOGISTICS

Gallons, Pints, Case, Liters, Alcoholic Content, Temperature; We Track Them All.

Beverages take many different forms and we have customers in this industry. Whether it is tracking by gallons, Pints, case, Liters, alcoholic content, temperature; we can track them all as we have unlimited attributes and units of measure. You will be able to use our rules based system to maximize the information you have about your products, manage your resources and reduce costs, all without changing your way of doing business. We will turn compliance in to profits by utilizing the bar codes required, to keep track of cartons, pallets, mixed pallets, repacks and processed items with the lot control from the source to the store. We will turn your cost center into a profit center.

COLD STORAGE INDUSTRY

See why the World’s premier Cold Storage companies choose Royal 4 to facilitate their cold storage.

Cold Storage is a specialized industry that requires a complete understanding of temperature dynamics both away from the warehouse and in the cold areas and freezers. Royal 4 Engineers can help design and implement a complete cold storage facility from software, freezer rated scanning equipment and material handling solutions.
COLD STORAGE INDUSTRY

ROYAL 4 SAAS: SUBSCRIPTION BASED SOFTWARE SOLUTIONS

The Royal 4 Software as a Service (SaaS) program is a software distribution model in which we host our ERP, TMS and WMS solutions on our secure server and make it available to our customers over the Internet. This hosted solution can be beneficial for companies that do not have a strong IT presence or do not wish to maintain 3rd party applications on their local infrastructures, or companies that simply want to focus their time and resources on their core competencies. Although most companies have capable IT departments, many have found that they would rather be a subscriber, not a manager.

Cherry Republic

“Being a food manufacturer operating on lean principles with complex distribution we required a tightly integrated system that would be able to scale out to all of our locations. We are happy with our decision I am pleased to endorse this fine organization to any company looking for supply chain services.”

Klein Bros. Holdings, Ltd

“Of the systems we evaluated, Royal 4 showed us how easily this information could be retrieved and sent from both the WMS and ERP back to our customer. Royal 4 has been an excellent partner to Klein Brothers and we appreciate how well we have worked together over the past eight years.”

Quala

“Since we first acquired Royal 4 Systems, the implementation team made sure they were familiar with our operational flow and business processes. They also have developed a very robust and time tested interface between QAD and WISE. This has been a valuable asset to Quala over the past several years.”