ندعو اليوم
البريد الإلكتروني
تعرف على المزيد حول الأتمتة المفرطة والرقمنة في سلسلة التوريد
قم بتنزيل ملف Gartner® تقرير بعنوان: "مستقبل سلسلة التوريد: يجب أن تتغير المنتجات الاستهلاكية وسط تغير متسارع"

برنامج توزيع الأغذية - WISE WMS

يعد برنامج Royal 4 Systems لتوزيع الأغذية حلاً مثبتًا تستخدمه صناعة الأغذية في جميع أنحاء العالم. كل شيء من المنتجات الطازجة والمأكولات البحرية واللحوم ومواد التخزين البارد وسلاسل البقالة والأطعمة المصنعة التي قمنا بتغطيتها.

  • يمكن أن يوفر WISE حلاً شاملاً للتتبع لشركتك.
  • من خلال تطبيق WISE في الوقت الحقيقي ، ونظام إدارة المستودعات القائم على القواعد ، يمكنك تتبع منتجك من خلال سلسلة التوريد الكاملة.
  • مع WISE ، سيكون لديك رؤية في الوقت الفعلي عبر جميع نقاط الاتصال في سلسلة التوريد.


تكنولوجيا برامج توزيع المواد الغذائية من رويال

سواء كنت منتجًا أو رازمًا أو موزعًا أو وسيطًا أو مستودعًا ، فإن Royal 4 لديها حل لك. نحن متخصصون في سوق المواد الغذائية ولدينا العديد من العملاء في جميع أنحاء العالم. ليس فقط نحن في الامتثال للوائح الولايات المتحدة بشأن التتبع والامتثال ، ولكن أيضا مع اللوائح الدولية أكثر صرامة. تأسست Royal 4 في 1984.

شكلي للغاية

WISE هو منتج مستقل يمكنه التواصل مع أي حزمة مالية تحتوي على قاعدة بيانات حقيقية. WISE قابل للتكوين بدرجة كبيرة ، حتى نتمكن من تكييفه مع طريقة عملك ، وليس إجبارك على القيام بذلك في طريقنا.

شكلي للغاية
قابلة تماما

قابلة تماما

نوفر أيضًا حزمة مالية كاملة قابلة للتطوير تمامًا وتستخدمها الشركات الصغيرة لشركات Fortune 500 ، مع لغات متعددة ، والعملة ، والشركات ، ومراكز التكلفة ، إلخ.

منصة مستقلة

هذا هو نظام قائم على قواعد في الوقت الحقيقي. نحن مستقلون عن المنصة والأجهزة ، والأهم من ذلك ، نحن نحول التكلفة إلى مركز ربح مضمون!

منصة مستقلة

التتبع الشامل من المصدر إلى المتجر

يمكن لشركة Royal 4 Systems، Inc. توفير حل شامل للتتبع لشركتك. من خلال تطبيق WISE في الوقت الحقيقي ، يقوم نظام إدارة المستودعات على القواعد ؛ يمكنك تتبع المنتج الخاص بك من خلال سلسلة التوريد كاملة. مع WISE ، سيكون لديك رؤية في الوقت الفعلي عبر جميع نقاط اللمس في سلسلة التوريد. يعد WISE نظامًا حقيقيًا قائم على القواعد يعمل على زيادة المعلومات التي لديك عن منتجاتك إلى أقصى حد وإدارة مواردك وخفض التكاليف ، كل ذلك دون تغيير الطريقة التي تمارس بها أعمالك. تقوم WISE بتتبع الكراتين والمنصات والمنصات المختلطة وإعادة التعبئة والعناصر التي تمت معالجتها مع التحكم في الكثير من المصدر إلى المتجر. العائد على الاستثمار أقل من عام ونحن نضمن النتائج.

سوف نزود:

99 ٪ بالإضافة إلى المخزون الجرد

أوزان القطة

مراقبة العمالة (التوفير المُبلغ عنه بنسبة 25٪)

تاريخ انتهاء الصلاحية (FIFO)

التحكم في درجة الحرارة مع التنبيهات التلقائية

تتفاعل أو رمز شريط تتبع ومراقبة

السمات ما يلي:

تتبع من الحقل إلى الشوكة

التكامل السهل مع نظامك الحالي

خطوة واحدة إلى الأمام، خطوة واحدة إلى الوراء

الوقت الحقيقي الرؤية

عمليات تبطين و توحيد

تخفيض تكاليف العمالة

جمهورية الكرز

"نظرًا لكوننا شركة تصنيع أغذية تعمل وفقًا لمبادئ العجاف مع التوزيع المعقد ، فقد احتجنا إلى نظام متكامل بإحكام يمكنه التوسع في جميع مواقعنا. نحن سعداء بقرارنا ويسعدني أن أؤيد هذه المنظمة الرائعة لأي شركة تبحث عن خدمات سلسلة التوريد. "

كلاين بروس القابضة ، المحدودة

"من بين الأنظمة التي قمنا بتقييمها ، أظهر لنا Royal 4 مدى سهولة استرداد هذه المعلومات وإرسالها من كل من WMS و ERP إلى عملائنا. لقد كانت Royal 4 شريكًا ممتازًا لشركة Klein Brothers ، ونحن نقدر مدى نجاحنا في العمل معًا على مدار السنوات الثماني الماضية ".

كوالا

"منذ أن استحوذنا على Royal 4 Systems لأول مرة ، تأكد فريق التنفيذ من أنهم على دراية بالتدفق التشغيلي والعمليات التجارية لدينا. لقد طوروا أيضًا واجهة قوية جدًا ومُختبرة للوقت بين QAD و WISE. لقد كان هذا أحد الأصول القيمة لشركة Quala على مدار السنوات العديدة الماضية ".

Call Today

FOOD DISTRIBUTION SOFTWARE – WISE WMS

Royal 4 Systems Food Distribution Software is a proven solution used by the food industry worldwide. Everything from fresh produce, seafood, meats, cold storage items, grocery chains, and processed foods we have you covered.

  • WISE can provide a comprehensive traceability solution for your company.
  • By implementing the WISE real-time, rules-based warehouse management system, you can trace your product through the complete supply chain.
  • With WISE you will have real-time visibility across all of the touchpoints in the supply chain.


ROYAL 4’S FOOD DISTRIBUTION SOFTWARE TECHNOLOGY

Whether you are a producer, packer, distributor, broker, or warehouse, Royal 4 has a solution for you. We specialize in the food marketplace and have many customers worldwide; Not only are we in compliance with the US regulations on traceability and compliance, but also with the more stringent International regulations. Royal 4 was founded in 1984.

Highly Configurable

WISE is a standalone product which can interface to any financial package that has a real database. WISE is highly configurable, so that we can adapt it to the way you do business, not force you to do it our way.

Highly Configurable
Completely Scalable

Completely Scalable

We also offer a complete financial package that is completely scalable and used by small companies to Fortune 500 companies, with multi language, currency, companies, cost centers etc.

Platform Independent

This is a real-time rules based system. We are platform and hardware independent, and most importantly, we turn a cost into a profit center GUARANTEED!

Platform Independent

COMPREHENSIVE TRACEABILITY FROM THE SOURCE TO THE STORE

Royal 4 Systems, Inc. can provide a comprehensive traceability solution for your company. By implementing the WISE real time, rules based warehouse management system; you can trace your product through the complete supply chain. With WISE you will have real time visibility across all of the touch points in the supply chain. WISE is a true rules based system that will maximize the information you have about your products, manage your resources and reduce costs, all without changing the way you do business. WISE keeps track of cartons, pallets, mixed pallets, repacks and processed items with lot control from the source to the store. The ROI (return on investment) is less than a year and we guarantee results.

WE WILL PROVIDE:

99% PLUS INVENTORY ACCURACY

CATCH WEIGHTS

LABOR CONTROL (REPORTED SAVINGS OF 25%)

EXPIRATION DATE CONTROL (FIFO)

TEMPERATURE CONTROL WITH AUTOMATIC ALERTS

RFID OR BAR CODE TRACKING AND CONTROL

FEATURES INCLUDE:

TRACEABILITY FROM FIELD TO FORK

EASY INTEGRATION WITH YOUR EXISTING SYSTEM

ONE STEP FORWARD, ONE STEP BACK

REAL TIME VISIBILITY

STREAMLINE AND CONSOLIDATE PROCESSES

REDUCE LABOR COSTS

Cherry Republic

“Being a food manufacturer operating on lean principles with complex distribution we required a tightly integrated system that would be able to scale out to all of our locations. We are happy with our decision I am pleased to endorse this fine organization to any company looking for supply chain services.”

Klein Bros. Holdings, Ltd

“Of the systems we evaluated, Royal 4 showed us how easily this information could be retrieved and sent from both the WMS and ERP back to our customer. Royal 4 has been an excellent partner to Klein Brothers and we appreciate how well we have worked together over the past eight years.”

Quala

“Since we first acquired Royal 4 Systems, the implementation team made sure they were familiar with our operational flow and business processes. They also have developed a very robust and time tested interface between QAD and WISE. This has been a valuable asset to Quala over the past several years.”