ندعو اليوم
البريد الإلكتروني
تعرف على المزيد حول الأتمتة المفرطة والرقمنة في سلسلة التوريد
قم بتنزيل ملف Gartner® تقرير بعنوان: "مستقبل سلسلة التوريد: يجب أن تتغير المنتجات الاستهلاكية وسط تغير متسارع"

رويال 4 WMS: ملابس ومنسوجات

تقسم معظم شركات الملابس العناصر إلى فئات مثل النمط واللون والحجم والقماش ، مع / بدون أزرار ، السوستة ، العلامات وغيرها ... ويمكن تصنيف هذه العناصر الفرعية بشكل أكبر من خلال العديد من السمات المختلفة مثل العلامة التجارية ، وبلد المنشأ ، إلخ. الوزن والأبعاد. يجب وضع علامة على معظم العناصر لإعادة ترتيب الحالات التي عفا عليها الزمن والتخزين.

يحتفظ نظام R4 بالفئات "العائلية" المحددة جيدًا ويمكن البحث عنها.



رويال 4 وايز WMS لصناعة الأزياء و الأزياء

سوف تساعد WISE WMS شركتك على تحسين الدقة والإنتاجية وتقليل التكاليف وإنتاج عائد استثمار قوي. يوفر النظام تحديثات فورية للمخزون أثناء قيامك بتعبئة الطلبات ودمج المعلومات وتمكينك من تتبع الطلبات والعمل في الوقت الفعلي. يساعد نظام جدولة وايز في ضمان ملء الطلبات في الوقت المحدد.

ملابس وأزياء

WISE WMS from Royal 4 تنتج نتائج تصل إلى أعلى

تقوم شركات الملابس بتقسيم العناصر إلى فئات مثل النمط واللون والحجم مع / بدون أزرار والسحابات والعلامات وغيرها ... ويمكن تصنيف هذه العناصر الفرعية بشكل أكبر من خلال العديد من السمات المختلفة مثل العلامة التجارية وبلد المنشأ وما إلى ذلك. والبعد. يجب وضع علامة على معظم العناصر لإعادة ترتيبها ، وحالات عفا عليها الزمن ، وحالات التخزين. يحتفظ نظام R4 بالفئات "العائلية" المحددة جيدًا ويمكن البحث عنها. سوف تنبيهات في النظام تؤدي إلى إعادة ترتيب وأي حالة أخرى محددة.
ملابس وأزياء

العشير الدولي

"أردنا ضمان انتقال سلس إلى النظام الجديد ، لذلك بدأنا بالتركيز على الطلبات الصادرة أولاً. بمجرد تشغيل ذلك ، تعاملنا مع تتبع المخزون والتحكم فيه. استغرق تنفيذ النظام 10 أشهر من البداية إلى النهاية. لم يكن لدينا أي انقطاع في العمليات على الإطلاق ".

شركة فاستلاين المحدودة

"لقد حل نظام WISE 3PL WMS العديد من المشكلات بالنسبة لنا. في إحصاء تم تدقيقه مؤخرًا لأحد بائعي التجزئة الكبار ، من بين أكثر من 20,000 عنصر ، كنا متراجعين بمقدار 38 قطعة فقط ، وهو معدل دقة يبلغ 99.8٪. لقد قللنا عدد الموظفين واكتسبنا الدقة أثناء شحن المزيد من البضائع أكثر من ذي قبل ".

فيليبس فان هيوسين

"كنت على يقين من أن حل ERP المناسب سيساعدنا في حل مشكلات التحكم في المخزون وأتمتة تدفق العمليات في مستودعاتنا. نحن سعداء بـ Royal 4 Systems وعملائنا لأكثر من 30 عامًا. إن علاقة العمل التي نتمتع بها مع R4 هي أفضل علاقة لدينا عندما ننظر إلى جميع البائعين لدينا ".

Call Today

ROYAL 4 WMS: APPAREL & TEXTILES

Most apparel companies break items into categories such as style, color, size, cloth, with/without buttons, zippers, tags etc… These can be further sub categorized by many different attributes such as brand, country of origin etc. All items have a weight and dimensions. Most items need to be flagged for reorder, obsolete and stocking statuses.

The R4 system keeps “family” categories that are well defined and can be searched.



ROYAL 4 WISE WMS FOR APPAREL AND FASHION INDUSTRY

WISE WMS will help your company improve accuracy, productivity, reduce costs and produce a strong ROI. The system provides instant updates to inventory as you fill orders, consolidates information and enables you to track orders and work in process in real time. WISE’s scheduling system helps ensure orders are filled on time.

Apparel and Fashion

WISE WMS From Royal 4 Produces Results that Measure Up

Apparel companies break items into categories such as style, color, size, with/without buttons, zippers, tags, etc… These can be further sub categorized by many different attributes such as brand, country of origin, etc. All items have a weight and dimension. Most items need to be flagged for reorder, obsolete, and stocking statuses. The R4 system keeps “family” categories that are well defined and can be searched. Alerts in the system will trigger reorder and any other status defined.
Apparel and Fashion

International Intimates

“We wanted to ensure a smooth transition to the new system, so we began by focusing on outgoing orders first. Once that was up and running, we tackled inventory tracking and control. System implementation took 10 months from start to finish. We had absolutely no disruption in operations.”

Fastline Pty Ltd

“The WISE 3PL WMS system solved many problems for us. On a recent audited count for a large retailer, out of over 20,000 items we were off by only 38 pieces which is an accuracy rate of 99.8%. We have reduced staff and gained accuracy while shipping more goods than before.”

Phillips Van Heusen

“I was certain that the right ERP solution would help us with our inventory control issues and process flow automation in our warehouse. We are happy with Royal 4 Systems and have been a customer for over 30 years. The working relationship we have with R4 is the best one we have when we look at all of our vendors.”