ندعو اليوم
البريد الإلكتروني
تعرف على المزيد حول الأتمتة المفرطة والرقمنة في سلسلة التوريد
قم بتنزيل ملف Gartner® تقرير بعنوان: "مستقبل سلسلة التوريد: يجب أن تتغير المنتجات الاستهلاكية وسط تغير متسارع"

حلول البرمجيات الحكومية | القطاع العام

يتم نشر حلول البرمجيات الحكومية Royal 4 Systems في المؤسسات الحكومية والفيدرالية في جميع أنحاء البلاد وخارجها.

الهدف الأساسي هو تنفيذ الجيل التالي من اللوجيستيات المتقدمة ونظام إدارة المخزون المصمم لإدارة مخزون المواد ، وتحقيق أو تجاوز الأهداف التالية:

  • تحسين تجربة المستخدم النهائي.
  • توفير الإشراف على الحوكمة على جميع المستويات في الوقت الفعلي.
  • تعمل وظيفة المسح الضوئي والباركود على تحسين جودة البيانات وكفاءتها.
  • تتبع شامل للمواقع أو المستودعات أو المواقع
  • إضافة أو إزالة أو نقل أصناف المخزون بكل سهولة.
  • أتمتة طلبات المواد.
  • التحقق من التسليم في الوقت الحقيقي.
  • تقارير ولوحات تحكم وتحليلات قوية.
  • إضافة أو إزالة أو نقل أصناف المخزون بكل سهولة.

لمزيد من المعلومات حول القائمة أعلاه ، اضغط هنا

تم تثبيت WISE من Royal 4 Systems حاليًا في الوكالات الحكومية الفيدرالية والولائية والمحلية!

لأكثر من 35 عامًا ، ابتكرنا حلولًا لوجستية مصممة خصيصًا للمؤسسات الحكومية ومقاوليها.

السلامة العامة

Royal 4 Systems هي المصدر الوحيد لبرامج WISE 4 Public Safety الحكومية.

يعد برنامج الحكومة Royal 4 Systems W4PS مجموعة قوية من الوحدات المتكاملة بإحكام والتي يمكن تهيئتها وفقًا لمبادرة وكالتك. تدرك Royal 4 Systems أن وكالتك تبحث عن نظام قوي ومرن لإدارة تتبع المخزون قادر على إدارة المخزون المستهلك والمخزون الثابت من الاستحواذ إلى التصرف النهائي لمبادرات الصحة العامة والسلامة.
السلامة العامة
إنفاذ القانون

إنفاذ القانون

يتتبع برنامج WISE Government Software معدات إنفاذ القانون وجرد المخزون.

تعمل الشرطة والعمدة مع المجتمع لحماية الأرواح والممتلكات. من خلال حل المشكلات الاستباقي ، وإنفاذ القانون العادل والمنصف ، والاستخدام الفعال للموارد المتاحة ، فإنهم ينجزون المهمة. تساعد برامج WISE الحكومية في تتبع وجدولة الصيانة لهذه الموارد وأكثر من ذلك بكثير. علاوة على ذلك ، يواجه تطبيق القانون اللوائح المتزايدة وقضايا الامتثال على الأصول الثابتة والمخزون من قبل المدققين. يجب على إدارات الشرطة في البلاد إجراء عمليات تدقيق مهمة للمخزون المادي والأصول للوفاء بتفويضات الحوكمة. الحلول البرمجية الحكومية المتكاملة لأنظمة Royal 4 لإنفاذ القانون هي الحل.

برنامج خدمات الطوارئ / الحريق

تعمل أقسام الإطفاء وخدمات الطوارئ على تقليل النفقات اللوجستية باستخدام حلول البرمجيات الحكومية WISE.

تسهل البرمجيات الحكومية WISE تتبع وتعقب العناصر التي تتطلب تقارير مفصلة للحوكمة. لذلك يمكن للمسؤولين الإبلاغ بدقة عن نشاط محطة الإطفاء الفردية أو مواقع الدعم ومن قبل كل موظف لكل من المخزون والأصول. قم بتحسين دقة المخزون باستخدام حلول البرمجيات الحكومية WISE.
أقسام الإطفاء وخدمات الطوارئ
دائرة الأشغال العامة

دائرة الأشغال العامة

برنامج WISE Government Software لإدارة المواد والإمدادات وبيانات الأصول المتنقلة والمزيد.

مع أكثر من 35 عامًا من الخبرة في مجال جمع بيانات الأصول والتوريدات والمواد المتنقلة وتسويتها ، يتمتع WISE بالوظائف التي تحتاجها. يمكنك بسهولة تتبع المواد والإمدادات والأصول المتنقلة وتقديم التقارير إلى نظام تخطيط موارد المؤسسات أو أنظمة المخزون القائمة على الأصول الثابتة في الوقت الفعلي. يعد التقاط البيانات وإمكانيات الأجهزة المحمولة الكاملة من السمات المميزة لتصميم الحلول اللوجستية المتنقلة الخاصة بنا. بالإضافة إلى إمكانيات تسوية البيانات ، يمنح برنامجنا المستخدمين أيضًا القدرة على التقاط العلامات عبر ماسح الباركود أو RF أو RFID أو الإدخال اليدوي.

مرافق الاحتجاز

يساعدك برنامج الحكومة الخاص بنا على إدارة تدفق المخزون والطعام للمدينة أو المقاطعة أو الولاية أو مرافق الاحتجاز الفيدرالية.

تستخدم مرافق الاحتجاز برامجنا الحكومية لتتبع وتعقب العناصر التي تتطلب تقارير مفصلة للحوكمة. مع WISE ، يمكن للمسؤولين الإبلاغ بدقة عن النشاط من خلال المرافق الفردية أو المواقع الداعمة ومن قبل كل موظف لكل من المخزون والأصول. حسِّن إمكانية التتبع ودقة المخزون باستخدام حلول البرمجيات الحكومية WISE.
مرافق الاحتجاز
وكالات الحكومة

وكالات الحكومة

برنامج WISE Government - قم بإدارة وكالتك باستخدام أحدث برامج الخدمات اللوجستية من Royal 4.

لا توجد مجموعة من العمليات توفر فرصة أفضل لتخفيضات التكاليف على الفور وتحسين الكفاءة من تقديم الخدمات اللوجستية الآلية اللاورقية إلى إدارة المواد المادية واللوازم والأصول. توفر Lean Logistics القدرة على توفير النقد ، وخفض تكاليف ترحيل المخزون ، والتخلص من التكاليف غير المباشرة الكبيرة المرتبطة بالمواد واللوازم واللوجستيات الخاصة بالأصول.

أهداف وغايات نظام إدارة المستودعات (WMS)

يجب أن تكون واجهة WMS بديهية وسهلة الاستخدام والتنقل لجميع المستخدمين النهائيين.

يجب أن تكون العناصر قابلة للبحث بسهولة وأن تتضمن الصور بالإضافة إلى جرد المخزون عبر مواقع أو مستودعات أو مواقع متعددة.

ج. وظائف المسح الضوئي والباركود تعمل على تحسين جودة وكفاءة البيانات.

تستخدم الحالة المثالية الماسحات الضوئية وتعيين الباركود و / أو RFID لتقديم حل آلي للتحدي المتمثل في تحديد مهمة وموقع المخزون في جميع أنحاء المستودع أو المواقع أو المواقع. تسمح الماسحات الضوئية وإنشاء الرموز الشريطية لموظفي المستودعات وسائقي التسليم بالتحقق من التسليم والحالة وتتبع المرتجعات.

هـ- إضافة أو إزالة أو نقل أصناف المخزون بكل سهولة.

يدير WMS المواد الجديدة لتحسين أداء المستخدم النهائي والسماح بإضافة عناصر جديدة إلى النظام من خلال وسائل مختلفة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الاستيراد المقدم من البائعين أو التكامل مع أنظمة الشراء أو الأنظمة المالية أو المسح الضوئي في المستودع أو الموقع ، أو الموقع أثناء معالجتها.

G. عمليات التحقق من التسليم في الوقت الفعلي.

تعرض الماسحات الضوئية تحديثات التسليم في الوقت الفعلي مع إمكانية التوقيع والصور. يتم إرسال إيصال التسليم تلقائيًا بمجرد حصول السائق على توقيع أو صورة للعناصر المتروكة في موقع معين وبالتالي إغلاق الطلب. سوف تتطلب الطلبات توقيعًا أو صورة للإغلاق وفي ذلك الوقت سيقدم النظام تأكيدًا بالبريد الإلكتروني إلى الشخص الذي قدم الطلب.

ب. يجب أن يسمح WMS بالرقابة على جميع المستويات لزيادة المساءلة والكفاءة ، وتوفير المزيد من المعلومات في الوقت الحقيقي لتتبع النشاط اليومي.

سيكون المستودع قادرًا على التحكم في من يتعامل مع المواد والمخزون ولأي غرض (تنفيذ الطلبات ونقلها والتخلص منها) ، وأين توجد الموارد الوظيفية ومتاحة.

د- تتبع شامل للمواقع أو المستودعات أو المواقع.

يمكّن وضع علامات ومسح الباركود الفريد في WMS المستخدمين المعتمدين حسب الدور والامتياز من أتمتة العمليات اليدوية التي تستغرق وقتًا طويلاً بسهولة للحصول على تمثيل دقيق لكيفية استخدام المواد والإمدادات. يحتفظ WMS بجرد شامل لجميع العناصر الحالية المخزنة داخل المستودع بواسطة أساليب FIFO أو LIFO أو FEFO.

F. أتمتة طلبات المواد. من المباني الإدارية وكذلك المدارس.

يجب أن يكون المسؤولون في المدرسة قادرين على طلب المواد المتاحة من كتالوج على الإنترنت. يجب بعد ذلك معالجة الطلبات والموافقة عليها من قبل مسؤول المستودع وإرسالها إلى فريق المستودع للوفاء بها. يجب أن تكون المدارس بعد ذلك قادرة على تلقي تحديثات على الطلبات من خلال البرنامج. بمجرد اختيار عنصر من قبل موظفي المستودع ، يجب ضبط أرقام مخزون موظفي المستودع تلقائيًا.

ح. تقارير ولوحات تحكم وتحليلات قوية. يمكن للمديرين والمسؤولين والموظفين الوصول إلى تقارير غنية ومفصلة عن مخزون العناصر أو المواقع المحددة.

نظام الإبلاغ هو:
1. قابل للتخصيص للسماح بالمرونة الكاملة لرؤية المخزون الحالي
2. خيارات تصفية سهلة الاستخدام لتبسيطها لكل من المستودع والإدارة
3. عرض سجلات البند ، مثل النموذج ، الشركة المصنعة ، أمر الشراء ، السعر ، الموقع
4. تصدير القدرات إلى Excel كملفات .csv ، .xlsx ، وملفات منسقة.

عملاء مختارون من الحكمة في القطاع العام

مدينة لونغ بيتش قسم الغاز والنفط

تتكون إدارة الغاز والنفط في المدينة (LBGO) من ثلاث عمليات مهمة للمؤسسات ؛

1) مرفق غاز مملوك للبلدية وهو خامس أكبر مرفق في الولايات المتحدة ، ويدعم 142,000 حساب عميل ويحافظ على 1,900 ميل من خط الأنابيب ؛

2) مرفق استعادة الموارد في الجنوب الشرقي (SERRF) ينتج الكهرباء من النفايات ، وإعادة تدوير حوالي 485,000 طن من النفايات الصلبة في السنة المالية 2012 ؛ و؛

3) عملية إنتاج النفط الوحيدة التي تديرها المدينة في ولاية كاليفورنيا ، وتنتج حوالي 12 مليون برميل سنويًا دون أي حادث كبير خلال 75 عامًا من التشغيل المستمر.

يدعم مستودع LBGO بشكل أساسي عمليات الغاز الطبيعي في LBGO وتحديداً مكاتب الهندسة والتشييد بالإضافة إلى مكاتب خدمة العملاء. في 2011 ، قام مكتب الهندسة والتشييد بتصميم وتنفيذ ما يقرب من قدم 80,000 من خط الأنابيب الرئيسي الجديد. من ذلك ، تمت إزالة 41,000 تقريبًا من النظام. يوفر مستودع LBGO مجموعة متنوعة من الخدمات لدعم عمليات LBGO. الخدمات المقدمة هي:

  • شراء المواد والإمدادات والأصول لدعم مكتب خدمات الهندسة والبناء والغاز.
  • تتضمن سلسلة التوريد العناصر المخزنة في المستودع وتسليمها أو التقاطها عن طريق طلب المكاتب حسب الطلب.
  • الأصناف المتخصصة (غير المخزنة) التي يستلمها المستودع و / أو يتم تسليمها مباشرة إلى موقع العمل أو مكتب الطلبات.
  • مركز الاستلام والتخزين المؤقت والتسليم والاستلام للمواد المشتراة من LBGO والإمدادات والأصول.
  • توفير تخزين مؤقت وتوزيع البضائع المشتراة من قبل المكاتب الفردية مع LBGO.

تم دمج نظام إدارة المستودعات LBGO وعملياته التجارية ذات الصلة ليصبح جزءًا من سلسلة التوريد LBGO و City of Long Beach ، والتي تشير إلى جميع العمليات المتعلقة بأنظمة الشراء والإدارة المالية في المدينة.

تم دمج نظام إدارة المستودعات LBGO وعملياته التجارية ذات الصلة ليصبح جزءًا من سلسلة التوريد LBGO و City of Long Beach ، والتي تشير إلى جميع العمليات المتعلقة بأنظمة الشراء والإدارة المالية في المدينة. تحل WISE Logistics محل أجزاء محددة من الأنظمة الحالية المستخدمة حاليًا من قبل LBGO لأداء وظائف إدارة المستودعات وتوفير واجهات مناسبة لأنظمة City الحالية لأوامر الشراء وتتبع التسليم وتكاليف الوظائف والمحاسبة وطلب العملاء النهائيين وإعداد التقارير المالية.

برنامج WISE اللوجستي يفي بمتطلبات التخطيط والتحكم في استلام وحركة وتخزين أنواع متعددة من المواد والإمدادات وقطع الغيار والأصول التي تتدفق عبر المستودع. توفر WISE Logistics هيكل التطبيق للسماح لـ LBGO بحشد موظفيها ومساحتها ومعداتها لتجديد المواد والإمدادات وقطع الغيار والأصول بكفاءة واستلامها وتخزينها واختيارها وطلبها وتسليمها لعملائها النهائيين وعملياتهم المستمرة.

برنامج WISE اللوجستي يعالج جميع معاملات المستودعات النموذجية المرتبطة ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر طلبات العملاء ، والاستلام ، والتخزين ، والتجديد ، وحركات المواد ، ومراقبة المخزون ، وإعداد التقارير. تحتفظ WISE Logistics بجميع المعلومات من خلال استخدام المعالجة في الوقت الفعلي وتستفيد من التقنيات مثل التشفير الشريطي القياسي في الصناعة وأجهزة RF المحمولة وطابعات الملصقات وغيرها من تقنيات صناعة المستودعات القياسية المقبولة حاليًا.

برنامج WISE اللوجستي يوفر أساليب وعمليات متوافقة مع معايير الصناعة للسماح بالواجهة مع النظام الحالي للمدينة وتسهيلها فيما يتعلق بأوامر الشراء وفواتير البائعين ومحاسبة تكاليف العمل ، فضلاً عن تنفيذ نظام فواتير وخدمة العملاء المستند إلى Oracle.

مطار لوس أنجلوس الدولي (LAX) هو سادس أكثر المطارات ازدحامًا في العالم وثالث أكثر المطارات ازدحامًا في الولايات المتحدة ، ويحتل المرتبة 13 في العالم من حيث كمية الشحن الجوي. LAX هو جزء من نظام من ثلاثة مطارات في جنوب كاليفورنيا - إلى جانب مطار لوس أنجلوس الدولي / أونتاريو الدولي والطيران العام لفان نويس - التي تملكها وتديرها مطارات لوس أنجلوس العالمية. في عام 2012 ، خدمت LAX ما يقرب من 63.7 مليون مسافر ، وعالجت أكثر من 1.9 مليون طن من الشحن الجوي تقدر قيمتها بأكثر من 86.9 مليار دولار ، وتعاملت مع 605,480 عملية طائرات (هبوط وإقلاع).

يضم المجمع المركزي تسع محطات للركاب متصلة بواسطة طريق على شكل مستويين. تقدم المطاعم ذات الأسماء التجارية والمطاعم ذات الطراز العرقي ، وصالات الكوكتيل ، ومحلات بيع الهدايا ، وأكشاك بيع الصحف ، والمحلات التجارية المعفاة من الرسوم الجمركية للرحلات الدولية ، والمراحيض ، والهواتف العامة ، ومراكز الأعمال خدمات ملائمة لعامة المسافرين. تبلغ مساحة المستودع المركزي حوالي 20,000 قدمًا مربعًا ، مع إجمالي مخزون SKU لعناصر 2,500.

تشبه عمليات الجرد واللوجستيات في مطارات لوس أنجلوس العالمية نظام توزيع البيع بالتجزئة حيث يتم طلب المواد واللوازم والأصول من المنشأة المركزية ويتم توزيعها على المستخدمين في صيانة نقاط الوصول النهائية نيابة عن شركات الطيران. تتطلب مطارات لوس أنجلوس العالمية نظامًا من شأنه تحسين النتائج من الجدار إلى الجدار وتقديمها لمعايير الصناعة. كانت معايير الاختيار الخاصة بهم هي الحصول على دعم تلقائي كان سهل الاستخدام ، وليس معقدًا للتثبيت ، وربطه بـ SAP ERP الحالي.

تم قياس النجاح في مطارات لوس أنجلوس العالمية من خلال التقدم المحرز في نهاية العام في دقة المخزون وخفض التعديلات. أدى استخدام الأسماء المستعارة لعنصر المخزون إلى تحسن كبير في نطاق الإمكانات عند استخدام أرقام أجزاء أو معرّفات متعددة في التعامل مع عناصر المخزون الخاصة بنوع السلعة.

اختارت مطارات لوس أنجلوس العالمية نشر حل في نهج تدريجي لبدء عملية نقل المقاييس الأساسية إلى نطاقات مقبولة واتقان الواجهة مع الأنظمة المالية للتسجيل ، في هذه الحالة SAP. بالإضافة إلى الشراء للمخزون ، يتم شراء العديد من اللوازم لدعم المشاريع.

سوبر ماركت بويز

"خلال الـ 12 عامًا التي دعم فيها WISE العمليات اللوجستية في Poiesz ، أثبت WISE نفسه كنظام مستقر لإدارة المستودعات لمراكز توزيع السوبر ماركت لدينا. WMS يمكنك من خلاله التهيئة بسرعة بفضل مرونة التطبيق ".

أداة Kreg

"أردت مشاركة بعض الأخبار السارة مع فريق Royal 4. لقد انتقلنا من النطاق المرتفع 80٪ إلى تجاوز 99.5٪ باستمرار في دقة المخزون اليومية ، وقد فعلنا ذلك مع زيادة مخزوننا الفعلي بنسبة 50٪! لم تكن رحلة سهلة ولكننا هنا ".

جيل سيرت

"هناك شيئان ألقي نظرة عليهما عند مراجعة أنظمة البرامج - الوظائف ودعم ما بعد البيع. يوفر نظام إدارة المستودعات WISE وظائف فائقة لمجموعة التوزيع الخاصة بنا منذ عام 2002. Royal 4 هو "المعيار الذهبي" الذي أستخدمه لتقييم دعم البائعين. "

Call Today

Government Software Solutions | Public Sector

Royal 4 Systems Government Software Solutions are deployed in State and Federal Institutions across the country and abroad.

  • We have special pricing schedules available for approved government entities.
  • WISE WMS (Warehouse Management System) and “Warehouse to Go” tracking of mobile assets.
  • Our Inventory Management  Captures Tags Via Barcode Scanner, RF, RFID, as well as manual entry.
  • Fixed Asset Management Solution
  • Enterprise Resource Planning (ERP)
  • Integrate with Government Financial Systems and More!

Royal 4 Systems is an Approved Government Vendor!

For Over 35 years we have innovated logistics solutions tailored to Government institutions and their contractors.

Public Safety

Royal 4 Systems is the sole source provider of WISE 4 Public Safety government software.

Royal 4 Systems W4PS government software is a powerful, suite of tightly integrated modules that can be configured to your agency’s initiative. Royal 4 Systems understands that the Your agency is seeking a robust yet flexible inventory tracking management system capable of managing consumable inventory and fixed inventory from acquisition to final disposition for Public Health & Safety Initiatives.
Public Safety
Law Enforcement

Law Enforcement

WISE Government Software Tracks Law Enforcement Equipment and Stock Inventory.

Police and sheriffs work with the community to protect life and property. Through proactive problem solving, fair and equitable law enforcement, and effective use of available resources, they get the job done. WISE government software helps to keep track and schedule maintenance on those resources and much more. Further, law enforcement faces increasing regulations and compliance issues on fixed assets and inventory by auditors. The nation’s police departments must perform important physical inventory and asset audits to meet governance mandates. Royal 4 Systems integrated government software solutions for law enforcement are the answer.

Fire / Emergency Services Software

Fire Departments and Emergency Services reduce logistics expenses with WISE Government Software Solutions.

WISE government software facilitates the tracking and tracing of items that require detailed reporting for governance. Therefore officials can accurately report activity by individual fire station or supporting locations and by each employee for both inventory and assets. Improve inventory accuracy with WISE government software solutions.
Fire Departments and Emergency Services
Public Works Department

Public Works Department

WISE Government Software for managing materials, supplies, mobile asset data, and more.

With over 35 years of mobile materials, supplies, and asset data collection and reconciliation experience, WISE has the functionality you need. Easily track materials, supplies, and mobile assets and report to ERP or Fixed Asset Based inventory systems in real-time. Data capture and full mobile capabilities are the hallmarks of our mobile logistics solution design. In addition to data reconciliation capabilities, our software also gives users the ability to capture tags via barcode scanner, RF, RFID, or manual entry.

Detention Facilities

Our Government Software helps you manage the flow of inventory, and food for city, county, state, or federal detention facilities.

Detention Facilities use our government software to track and trace items that require detailed reporting for governance. With WISE, officials can accurately report activity by individual facilities or supporting locations and by each employee for both inventory and assets. Improve traceability and inventory accuracy with WISE government software solutions.
Detention Facilities
Government Agencies

Government Agencies

WISE Government software – Manage your Agency with the latest logistics software from Royal 4.

No set of processes offer a better opportunity for immediate cost reductions and improved efficiency than bringing automated, paperless logistics to the administration of physical materials, supplies, and assets. Lean logistics offers the ability to free up cash, reduce inventory carry costs, and eliminate significant indirect costs associated with materials, supplies, and assets logistics.

SELECTED WISE PUBLIC SECTOR CLIENTS

The City of Long Beach Gas and Oil Department

The City of Long Beach Gas and Oil Department

The City’s Gas and Oil Department (LBGO) consists of three significant enterprise operations;

1) A municipally owned gas utility that is the fifth-largest in the United States, supporting 142,000 customer accounts and maintaining 1,900 miles of pipeline;

2) The Southeast Resource Recovery Facility (SERRF) creating electricity from trash, recycling about 485,000 tons of solid waste in the fiscal year 2012; and;

3) The only city-managed oil production operation in California, producing about 12 million barrels annually with no major incident in 75 years of continuous operation.

The LBGO warehouse primarily supports LBGO’s natural gas operations and specifically the Engineering and Construction as well as Customer Service bureaus. In 2011, the Engineering and Construction Bureau designed and implemented approximately 80,000 feet of new main pipeline. Of that, approximately 41,000 was removed from the system. The LBGO warehouse provides a variety of services in support of LBGO operations. The services provided are:

  • Procurement of materials, supplies, and assets in support of the Engineering & Construction and Gas Service Bureau.
  • The supply chain includes items stocked in the warehouse and delivered or picked up by requesting bureaus as ordered.
  • Specialty items (non-stock) received by the warehouse and/or delivered directly to a job site or the ordering bureau.
  • Central receiving, temporary storage, deliver, and pick up location for LBGO procured materials, supplies, and assets.
  • Provision of temporary storage and distribution of goods purchased by individual bureaus with LBGO.

The LBGO Warehouse Management System and its related business processes are integrated to become part of the LBGO and City of Long Beach supply chain, which refers to all the processes involved with the city’s purchasing and financial management systems.

The LBGO Warehouse Management System and its related business processes are integrated to become part of the LBGO and City of Long Beach supply chain, which refers to all the processes involved with the city’s purchasing and financial management systems. WISE Logistics replaces selected portions of the existing systems currently used by LBGO to perform warehouse management functions and provide appropriate interfaces to the existing City systems for purchase orders, delivery tracking, job costs, accounting, end customer ordering, and financial reporting.

WISE Logistics Software meets the requirement for planning and control of the receipt, movement, and storage of multiple kinds of materials, supplies, parts, and assets flowing through the warehouse. WISE Logistics provides the application structure to allow LBGO to marshal its people, space, and equipment to efficiently replenish, receive, store, select, order, and deliver materials, supplies, parts and assets to its end customers and their ongoing operations.

WISE Logistics Software processes all the typical, associated warehouse transactions, including but not limited to customer orders, receiving, put away, replenishment, material movements, inventory control, and reporting. WISE Logistics maintains all information through the utilization of real-time processing and takes advantage of technologies such as industry-standard barcoding, handheld RF devices, label printers, and other currently accepted standard warehouse industry technologies.

WISE Logistics Software provides industry-standard methods and processes to allow and facilitate the interface with the City’s existing system with regard to purchase orders, vendor invoices, and job cost accounting, as well as the implementation of an Oracle-based Customer Care and Billing System.

LAX – Los Angeles International Airport

Los Angeles International Airport (LAX) is the sixth busiest airport in the world and third busiest in the United States, and ranks 13th in the world in the amount of air cargo handled. LAX is part of a system of three Southern California airports – along with LA/Ontario International and Van Nuys general aviation – that are owned and operated by Los Angeles World Airports. In 2012, LAX served nearly 63.7 million passengers, processed over 1.9 million tons of air cargo valued at over $86.9 billion, and handled 605,480 aircraft operations (landings and takeoffs).

The central complex features nine passenger terminals connected by a U-shaped two-level roadway. Brand-name and ethnic-styled restaurants, cocktail lounges, gift shops, newsstands, duty free shops for international flights, restrooms, public telephones and business centers offer convenient services for the traveling public. The central warehouse facility is approximately 20,000 square feet, with total stock SKU’s of 2,500 items.

Inventory and logistics operations at Los Angeles World Airports are similar to a retail distribution system where materials, supplies, and assets are ordered from the central facility and distributed to the users in the maintenance of the terminal concourses on behalf of the airlines. Los Angeles World Airports required a system that would improve wall to wall results and bring them to industry standards. Their selection criteria was to have automated support that was simple to use, not complicated to install, and interfaced to their existing SAP ERP.

Success at Los Angeles World Airports was gauged by year end progress in inventory accuracy and the reduction in adjustments. The use of stock item aliases has greatly improved the range of capabilities when using multiple part or id numbers in handling commodity type inventory items.

Los Angeles World Airports opted to deploy a solution in a phased approach to begin the process of moving key metrics to acceptable ranges and perfecting the interface to the financial systems of record, in this case SAP. In addition to purchasing for inventory, many supplies are purchased in support of projects.

Poiesz Supermarkets

“In the 12 years that WISE has been supporting the logistics operations at Poiesz, WISE has proven itself as a stable Warehouse Management System for our supermarket distribution centers. A WMS in which you can quickly configure thanks to the flexibility of the application.”

Kreg Tool

“I wanted to share some good news with the Royal 4 team. We have gone from the high 80% range to consistently being above 99.5% on our daily inventory accuracy, and we have done this while increasing our on-hand inventory by 50%! It has not been an easy journey but we are here.”

Jel Sert

“There are two things I look at when reviewing software systems – functionality and after-the-sale support. The WISE warehouse management system has provided superior functionality to our Distribution group since 2002. Royal 4 is the “gold standard” I use for evaluating vendor support.”