ندعو اليوم
البريد الإلكتروني
تعرف على المزيد حول الأتمتة المفرطة والرقمنة في سلسلة التوريد
قم بتنزيل ملف Gartner® تقرير بعنوان: "مستقبل سلسلة التوريد: يجب أن تتغير المنتجات الاستهلاكية وسط تغير متسارع"

رويال 4 حلول صناعة الإطارات والعجلات

نظام WISE TIRE WAREHOUSE MANAGER هو امتداد طبيعي لحل إدارة المستودعات WISE. تم إنشاء Royal 4's WISE TIRE WAREHOUSE MANAGER ، لموزعي الإطارات ، من سنوات من الخبرة ، والعمل مع كبار مصنعي الإطارات مثل TOYO وتجار مثل Colony Tire و STS Tire و American Tire Depot و S&S Tire وغيرها الكثير. وتشمل الميزات:

  • تنبيهات الشيخوخة الإطارات
  • نافتا الامتثال
  • الإطارات والعجلات الباركود محددة
  • عبر أرقام البند المرجعية
  • تخزين إطارات الثلج


رويال 4 حلول الإطارات والعجلات WMS

يسمح WISE Tyre Warehouse Manager لموزعي الإطارات بإدارة مستودعاتهم بالفعل ، من خلال حل متكامل لتوزيع الإطارات.

تسميات الباركود

تقوم WISE بإنشاء ملصقات باركود مخصصة للإطارات والعجلات ، للعناصر غير المشفرة. يمكن طباعة هذه الملصقات عند الاستلام أو يمكن طباعتها مسبقًا ، تحسباً لطلب. بعض الأمثلة على ذلك هي إطارات من مورّدين خارج الشاطئ أو إطارات أو عجلات حيث تم وضع الملصق ، إلخ.

تسميات الباركود
الأسماء المستعارة

الأسماء المستعارة

قد ترغب شركات الإطارات في استخدام أرقام مرجعية مختلفة عند استلام إطار أو عجلة في المخزون. من خلال "الأسماء المستعارة" ، يمكننا تعيين إشارات مرجعية غير محدودة تقريبًا (الأسماء المستعارة) ، إلى عنصر معين. يشير التطبيق الأكثر شيوعًا هنا إلى رقم معرّف العنصر الخاص بالشركة المصنعة ، إلى رقم معرف العنصر الخاص بك. تتيح لك الجداول المرجعية لمواد العملاء في WISE مسح رقم العنصر الخاص بالعميل ، وسيقوم النظام تلقائيًا بنقل هذا الرقم إلى رقم العنصر الخاص بك ، مع الإشارة إلى أي إطار أو عجلة.

NAFTA

نافتا تنظم الإطارات التي يمكن بيعها إلى كندا والمكسيك. يمكن لنظام WISE التقاط بيانات بلد المنشأ والاحتفاظ بهذه المعلومات ، كجزء من سجل هذا الإطار أو مجموعة الإطارات المحددة. إذا كان هناك طلب إلى كندا أو المكسيك ، فإن النظام يوجه المنتقي إلى مخزون الإطارات "المصنوع في الولايات المتحدة الأمريكية" فقط.

NAFTA

الفوائد الإضافية من برنامج إدارة مستودع الحكمة

يشتمل WISE TIRE WAREHOUSE MANAGER على الاستلام القياسي والإيقاف والتقاط الشحن والشحن ، بالإضافة إلى ميزات إضافية مثل تنبيهات تقادم الإطارات (التي تم إنشاؤها من أجل Toyo Tyres) وامتثال NAFTA للإطارات التي يتم بيعها إلى كندا أو المكسيك ، والقدرة على إعادة تسمية إطار به ملصق باركود مكرر في حالة فقده أو تلفه أو غير صحيح (المورّدين الخارجيين ..) ، والإحالة المرجعية رقم البند المستعار وغير ذلك الكثير. تم ربط WISE TIRE WAREHOUSE MANAGER مع كل نظام POS تاجر الإطارات كبير وكذلك أنظمة ERP مثل SAP ، Oracle ، JD Edwards ، Lawson ، MAS 200 وغيرها. تسمح إضافة WISE TIRE WAREHOUSE MANAGER لموزعي الإطارات بإدارة مستودعاتهم بالفعل من خلال حل متكامل لتوزيع الإطارات.

عدد المراجع المرجعية للبند

تنبيهات الشيخوخة الإطارات

الإطارات والعجلات الباركود محددة

امتثال نافتا

الثلوج الاطارات التخزين

مستودع صور

"لقد احتجنا إلى نظام WMS آلي لمساعدتنا في حل المشكلات المتعلقة بالتحكم في المخزون ، ومستويات الأداء داخل مستودعاتنا ، ومشكلات استخدام المساحة في مواقع متعددة. عملت Royal 4 مع فريق تكنولوجيا المعلومات لدينا لضمان التكامل السلس مع نظام Navision ERP الخاص بنا. "

مبيعات ميتسوبيشي للسيارات

"اختار مركز توزيع قطع الغيار التابع لشركة Mitsubishi Motor Sales of Canada، Inc. حل سلسلة التوريد من Royal 4 بعد إجراء تقييم دقيق للأنظمة الأخرى في السوق. كان مديرو مشروع Royal 4 Systems وفريق الدعم المباشر في منشأتنا قبل وبعد بدء البث المباشر. "

مستعمرة الاطارات

"تم تبسيط العملية بأكملها لتلبية أحجام المعاملات العالية ، وتحسين معدلات ملء الطلبات وخدمة العملاء بشكل أفضل. بالإضافة إلى ذلك ، حققنا معدل دقة للمخزون بنسبة 99٪ ويمكننا تلبية توقعات العملاء بشكل أفضل من خلال تحسينات كبيرة ودقة وخدمة. "

Call Today

ROYAL 4 TIRE & WHEEL INDUSTRY SOLUTIONS

The WISE TIRE WAREHOUSE MANAGER System is a natural extension of the WISE warehouse management solution. Royal 4’s WISE TIRE WAREHOUSE MANAGER, for tire distributors, was created from years of experience, working with major tire manufacturers like TOYO and dealers like Colony Tire, STS Tire, American Tire Depot, S&S Tire and many others. Features include:

  • Tire Aging Alerts
  • NAFTA Compliance
  • Tire and Wheel specific barcodes
  • Cross reference item numbers
  • Snow Tire Storage


ROYAL 4 TIRE & WHEEL WMS SOLUTIONS

WISE Tire Warehouse Manager allows tire distributors to truly manage their warehouses, with a complete tire distribution solution.

Barcode Labels

W.I.S.E. creates custom tire and wheel specific barcode labels, for non-barcoded items. These labels can either be printed upon receipt or can be pre-printed, in anticipation of an order. Some examples are tires from off shore suppliers, tires or wheels where the label has come off, etc. The barcodes can contain any information needed for inventory tracking.

Barcode Labels
Aliases

Aliases

Tire companies may want to use different cross reference numbers when receiving a tire or wheel into inventory. Through “aliases” we can assign virtually unlimited cross-references (aliases), to a given item. The most common application here is referencing a manufacturer’s item ID number, to your item ID number. The W.I.S.E. customer item cross-reference tables permit you to scan in the customer’s item number and the system will automatically transpose that number, into your item number, referencing any tire or wheel.

NAFTA

NAFTA regulates which tires can be sold to Canada and Mexico. The WISE system can capture the country of origin data and keep this information, as part of the record of that particular tire or group of tires. If there is an order to Canada or Mexico, the system directs the picker to only “made in USA” tire stock.

NAFTA

ADDITIONAL BENEFITS OF WISE TIRE WAREHOUSE MANAGER SOFTWARE

The WISE TIRE WAREHOUSE MANAGER includes the standard receiving, put-away, cross-docking, picking and shipping, but also extra features like tire aging alerts (created for Toyo Tires), NAFTA compliance for tires sold to Canada or Mexico, the ability to re-label a tire with a duplicate barcode label in case it’s missing, damaged or incorrect (offshore suppliers..), alias item number cross-referencing and many more. The WISE TIRE WAREHOUSE MANAGER has been interfaced with every major Tire Dealer POS system as well as ERP systems such as SAP, Oracle, JD Edwards, Lawson, MAS 200 and others. The addition of the WISE TIRE WAREHOUSE MANAGER allows tire distributors to truly manage their warehouses with a complete tire distribution solution.

CROSS REFERENCE ITEM NUMBERS

TIRE AGING ALERTS

TIRE AND WHEEL SPECIFIC BARCODES

NAFTA COMPLIANCE

SNOW TIRE STORAGE

Tire’s Warehouse

“We needed an automated WMS system to help us solve problems with our inventory control, performance levels within our warehouses, and space utilization issues in multiple locations. Royal 4 worked with our IT team to ensure a smooth integration with our Navision ERP system.”

Mitsubishi Motor Sales

“The Parts Distribution Centre of Mitsubishi Motor Sales of Canada, Inc. chose Royal 4’s supply chain solution after carefully evaluating other systems in the market. Royal 4 Systems project managers and go live support team were at our facility before during and after we went live.”

Colony Tire

“The entire process was streamlined to meet the high transactional volumes, improve order fill rates and better serve customers. In addition, we have realized a 99% inventory accuracy rate and can better meet customer expectations with significant, accuracy and service improvements.”